الرئيسية / اخر اخبار الكورة / زيدان نجم ريال مدريد الأول..
زيدان
زيدان

زيدان نجم ريال مدريد الأول..



أشاد رئيس نادي ريال مدريد الاسباني فلورنتينو بيريز بمدرب فريقه ونجمه السابق الفرنسي زين الدين زيدان الذي بحسبه “غير التاريخ الحديث” للنادي وذلك في حديث لصحيفة “ماركا” بعد تتويج فريق العاصمة بلقبه الحادي عشر في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.وقال بيريز في حديث مطول للصحيفة الرياضية الأكثر قراءة في إسبانيا: “زيدان يرمز لقيم مدريد مثل الاحترام والتواضع والموهبة”، مشيداً بـ”رجل جدي جداً في عمله”.وأضاف “كلاعب، كمدرب مساعد ثم كمدرب، زيدان غير التاريخ الحديث لريال مدريد”.وكان بيريز منح قيادة الإدارة الفنية لريال مدريد إلى صانع ألعاب المنتخب الفرنسي والميرينغي سابقاً، في كانون الثاني/يناير الماضي في وقت لم تكن الأمور جيدة بين رئيس النادي الملكي ومدربه وقتها رافاييل بينيتيز.

زيدان
زيدان

 

وقال بيريز في هذا الصدد: “عندما تحدثت إليه في كانون الثاني/يناير، قال لي اطمئن، أيها الرئيس، سنفوز بشيء ما بالتأكيد”. وفي ذلك اليوم (السبت)، عندما تعانقنا، قال لي: لقد نجحنا. لقد قال لي الشيء ذاته عام 2002. كان مهووساً بلقب دوري أبطال أوروبا” في إشارة إلى تتويج النادي الملكي بلقبه عام 2002 على حساب باير ليفركوزن الألماني (2-1) بفضل الهدف الرائع من تسديدة على الطائر لزيدان.وتابع: “كمدرب، جدارة زيدان هي أنه كان قادراً على توحيد (اللاعبين)، وخلق الانسجام بينهم.وشدد بيريز على أنه “عندما يكون لدينا لاعبين كبار، فهناك دائماً من يلعب وقتاً أقل، وعلى الرغم من ذلك، عرف كيف يتعامل مع ذلك بإتقان”.

 

عن ahmed elkomy

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *