الرئيسية / اخر اخبار الكورة / زيدان مستاء من الاتحاد البرازيلى بسبب اللاعب المصاب
زيدان
زيدان

زيدان مستاء من الاتحاد البرازيلى بسبب اللاعب المصاب


أعرب المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى ” الفرنسى زين الدين زيدان ” عن دهشته و أستياؤه من استدعاء الاتحاد البرازيلى للاعب الفريق الملكى المصاب كاسيميرو و ذلك للمشاركة مع منتخب بلاده أمام الأرجنتين و بيرو و ذلك ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤدية الى كأس العالم 2018.

زيدان

ففاجئ هذا الأستدعاء فريق ريال مدريد الى لم يتوقع ابدا أستدعاء اللاعب من منتخب بلاده بعد أصابته بشرخ فى الساق اليسرى بأنه يتمكن مجددا من اللعب مع حلول هذا التاريخ.

و خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده زين الدين زيدان قبل مواجهة أتلتيك بلباو المقرر اقامتها غدا الأحد الموافق الثالث و العشرون من شهر أكتوبر الجارى قال :” لقد أستدعوه رغم ما قلناه و ما علينا الآن هو التعامل بمنتهى الحذر فقط .. سنرى وضعه هل سيتحسن يوما بعد يوم لاننا نعلم جيدا خطورة الإصابة المعرض لها اللاعب ففى البدء يجب تعافيه من الإصابة “.

و قد أختتم زين الدين زيدان تصريحاته قائلا :” أننا فقط من يرى هل سيشارك اللاعب مع منتخب بلاده أم مع ريال مدريد و من ثم نتحدث لاحقا “.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *