الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الأسباني / زيدان يعترف بروعه اداء كرستيانو رونالدو و انه يعمل المستحيل

زيدان يعترف بروعه اداء كرستيانو رونالدو و انه يعمل المستحيل



فاز نادى ريال مدريد الاسبانى على ضيفه سيلتا فيغو و ذلك بالجوله ال28 للدورى الاسبانى و قد اسفرت المباراه بنتيجه سبعه مقابل واحد للفريق المدريدى و قد لتمت المباراه على ملعب سنتياغو برنابيو بمدريد العاصمه الاسبانيه.

و قد سجل النجم العالمى كرستيانو رونالدو اربعه اهداف من اصل سبعه و قد سجل بيبي وخيسيه وبيل كل واحد منهم هدف و بذلك يحصل الى الان كرستيانو رونالدو على هداف الدورى الاسبانى برصيد يصل الى سبعه و عشرون هدف و بذلك يتفوق على نجم نادى برشلونه لويس سواريز.

و قد اعلن المدير الفنى لنادى ريال مدريد بعدما انتهت المباراه انى قد قمت بتعديل بعض الامور بين الشوط الاول و الثانى لانه بالتاكيد صعب جدا على اى فريق ان يؤدى مستوى عالى بنسبه مائه بالمائه بالشوطين و لكن مع تسجيل الهدف الاول دائما ما يسهل عمل الفريق بعد ذلك.

و قد قال ان كرسيانو هو شخص فريد من نوعه فقد احرز اربعه اهداف و قليلا من يتمكن من ذلك فخلال اربعون دقيقه فقط احرز اربعه اهداف فانا طوال مسيرتى الكرويه لم اتمكن من هذا و لقد رايت بيل و انا بقمه سعادتى لانه عاد و سنقرر هل سيشارك يوم الثلاثاء القادم امام روما و هو بالتاكيد مستعد لذلك نظرا لحالته الجيده.

و من الجدير بالذكر ان نادى ريال مدريد بات بعيدا عن منافسيه برشلونه و اتليتكو مدريد على المنافسه على لقب الدورى الاسبانى فهو يفرق بينه و بين العملاق الكتالونى تسعه نقاط الذى سيخوض مباراته غدا و لكن الفريق المدريدى لديه امل بالحصول على لقب دورى ابطال اوربا بعدما حقق فوزا على روما الايطالى.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

برشلونة يتخطي ليجانيس بهدفين لهدف في الدوري الاسباني

تمكن نادي برشلونة الإسباني من الحصول على ثلاثة نقاط غالية وذلك عقب تحقيق فوز صعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *