الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الأسباني / زيدان يقود الريال مدريد لافضل ختام بالدورى الاسبانى
زيدان
زيدان

زيدان يقود الريال مدريد لافضل ختام بالدورى الاسبانى


زيدان يقود الريال مدريد لافضل ختام بالدورى الاسبانى

استطاع المدرب الفرنسى زين الدين زيدان ان يصل بالفريق الملكى ريال مدريد لأفضل اداء خلال بطولة الدورى الاسبانى لرياضة كرة القدم و ذلك بعد تحقيق الفوز فى اثنتا عشر مباراة متتالية و ذلك عقب انتصاراة على ديبورتيفو لا كورونيا بنتيجة هدفان مقابل لا شئ و ذلك فى نهائى جولات البطولة و بذلك ينهى الفريق الميرينجى تلك البطولة فى مركز الوصيف .

زيدان

زيدان يبذل اقصى جهده من اجل الفوز باللقب :

و قد ظهر جليا مجهود رائع من فريق الريال مدريد و مجهود عظيم من مدربة الفرنسى زيدان حتى نهاية البطولة من اجل الفوز باللقب ، حيث حقق انتصارات متتالية جعلت منه وصيفا لليجا و يفرقة عنه نقطة واحدة عن فريق برشلونة الذى حصل على لقب بطل الدورى الاسبانى بفارق 12 نقطة من الفريق الكتالونى .

 

و بذلك استطاع الفريق المارينجى ان يحصل على افضل ختام قد سبق تسجيلة فى بطولة الليجا ، و قد بدأت انتصارات ريال مدريد امام ليفانتى بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد ، و امام سيلتا فيجو بسبعة اهداف مقابل هدف واحد ، و امام إشبيلية بنتيجة اربعة اهداف بدون مقابل ، و امام إيبار بأربعة اهداف بدون رد و امام فياريال بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لا شئ أما فى مباراة فالنسيا فكانت النتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين .

الفريق الملكى يواصل انتصاراتة خارج ارضة :

 

و قد واصل الفريق الملكى انتصاراتة خارج ارضة اثناء مباراة لا بالماس التى انتهت بهدف واحد مقابل هدفين ، و فى مباراة الكامب ناو فاز الفريق الملكى بهدفين مقابل هدف واحد و استطاع التغلب على خيتافى بخمسة اهداف مقابل هدف واحد ، و بالنسبة لمباراة ورايو فايكانو انتهت المباراة بثلاثة اهداف مقابل هدفين ، و امام ريال سوسييداد انتهت المباراة بهدف دون رد ، أما بالنسبة لاخر مباريات الدورى الاسبانى ديبورتيفو فقد انتهت بهدفين مقابل لا شئ .

و قد استطاع زيدان ان يزيد حماس الفريق الملكى من اجل الفوز بلقب الليجا كما استطاع قيادة قريقة لنهائى دورى ابطال اوروبا فى ميلانو ليواجة اتليتكو مدريد يوم 28 من شهر مايو الجارى .

لمزيد من المعلومات حول الفريق الملكى و اخبار الرياضة العالمية تابعوا مقلاتنا على موقعكم المميز الكورة اليوم .

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

برشلونة يتخطي ليجانيس بهدفين لهدف في الدوري الاسباني

تمكن نادي برشلونة الإسباني من الحصول على ثلاثة نقاط غالية وذلك عقب تحقيق فوز صعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *