الرئيسية / بطولات أروبية / هال سيتى يفوز على ريدينج بهدفان..و المحمدى رفيق البدلاء
هال سيتى
هال سيتى

هال سيتى يفوز على ريدينج بهدفان..و المحمدى رفيق البدلاء



تمكن فريق هال سيتى الذى يضم اللاعب المصرى احمد المحمدى من الفوز على مضيفه ريدينج بهدفين مقابل هدف بالمباراة التى جمعت بينهم بالجولة الثالثة و اربعون بمنافسات دورى الدرجة الاولى الانجليزى  “تشامبيونشيب”.

و لكن لم نشهد اللاعب احمد المحمدى بالمباراة فقد ظل رفيقا لمقاعد البدلاء طوال التسعون دقيقة و ذلك بسبب قرار المدير الفنى لمنتخب مصر هيكتور كوبر بضم اللاعب لصفوف الفراعنة بالمباراة الودية المقرر انعقادها بالثلاثون من شهر مايو القادم مباراة تنزانيا بتصفيات كأس افريقيا.

و قد تقدم فريق ريدينج بهدف مبكر عن طريق اللاعب جاك كوبر بالدقيقة الرابعة و لكن فريق هال سيتى تمكن بقلب النتيجة لصالحه عن طريق اللاعب أبيل هيرنانديز بالدقيقة الثامنة عشر و تمكن من اضافة الهدف الثانى بالدقيقة التاسعة و السبعون من عمر المباراة.

و بهذا الفوز المحقق يكون هال سيتى قد رفع رصيده الى ستة و سبعون نقطة و اصبح بالمركز الرابع و لكن لديه مباراة مؤجلة اما رصيد الريدينج قد تجمد عند الواحد و الخمسون نقطة و اصبح بالمركز الخامس عشر.

و الان بات فشل فريق هال سيتى واضحا بانهاء الدورى بالمركز الاول او الثانى المؤدى مباشرة الى البريميرليج سيدخل بالدورة الرباعية التى ستجمع بين الفرق اصحاب المراكز بدء من الثالث وصولا الى السادس و التى سيتأهل من بينهم فريق واحد فقط.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

أندية

خمس أندية لم تهزم الى الآن فى ” البيج فايف ” .. تعرف عليهم

تابِع @koraelyoum تتوقف حاليا أندية أوروبا عن خوض مباريات دورياتها بسبب مباريات التصفيات المؤدية الى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *