الرئيسية / اخر اخبار الكورة / كورة اليوم : ريال مدريد يهدد كلا من الاهلى و برشلونة
ريال مدريد
ريال مدريد

كورة اليوم : ريال مدريد يهدد كلا من الاهلى و برشلونة


بعدما تم تتويج فريق ريال مدريد الاسبانى يوم السبت الموافق الثامن و العشرون من شهر مايو الجارى بلقب دورى ابطال اوروبا لموسم 2016 اصبح بذلك يهدد فريق الاهلى و فريق برشلونة بصدارة ترتيب الاندية الاكثر تتويجا بالبطولات بالعالم.

و قد تمكن الفريق المالكى بالحصول على اللقب الحادى عشر بتاريخه بعدما تمكن من تحقيق فوزا غاليا و مستحقا على فريق اتلتيكو مدريد بركلات الترجيح.

و بذلك يكون فريق الريال قد زاد من عدد بطولاته القارية ليصل الى الرقم التاسع عشر فاصبح يتنافس مع الاهلى و برشلونة الحاصلين على عشرون لقبا على المستوى القارى.

ريال مدريد

و سيخوض فريق ريال مدريد بطولة كأس السوبر الاوروبى بالتاسع من شهر اغسطس القادم مع فريق اشبيلية بالنرويج.

الى جانب خوض الفريق المدريدى بطولة كأس العالم للاندية القادمة بدولة اليابان ليكون لديه فرصة للوصول الى الهدف الحادى و العشرون.

و من المؤكد انه من المصلحة النادى الاهلى المصرى و نادى برشلونة الاسبانى سقوط الفريق المالكى بالبطولات القادمة لكى لا ينافسهم منافس جديد.

و يوجد لدى النادى الاهلى فرصة لكى يواصل صدارته كأكثر نادى توج بالبطولات بالعالم حتى بحال تتويج ريال مدريد بالبطولات السابق ذكرها بسبب خوض النادى الافريقى بطولة دورى ابطال افريقيا.

و من الجدير بالذكر ان فريق الاهلى قد تصدر ترتيب الاندية الاكثر تتويجا بالبطولات القارية بعمدما حصل على لقب السوبر الافريقى عام 2013 ليكون رصيدة تسعة عشر من الالقاب و عزز الاحمر صدارته بعدما حصل على الكونفدرالية عام 2014 و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم باخر الكرة العالمية.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *