الرئيسية / اخر اخبار الكورة / ريال مدريد يعرض اغلى صفقة لضم بوجبا
ريال مدريد
ريال مدريد

ريال مدريد يعرض اغلى صفقة لضم بوجبا


رصد فريق ريال مدريد الاسبانى تحت قيادة مديره الفنى زين الدين زيدان مبلغ مائة و عشرون مليون يورو لضم بول بوجبا لاعب خط وسط فريق يوفنتوس الايطالى.
فقد وضع النادى الملكى اللاعب على قائمة اولوياته بالتعاقدات الصيفية الحالية على الرغم من اعلان النادى عدم التفريط فى اللاعب.
فعلى حسب ما اشارت اليه صحيفة ماركا الاسبانية ان ريال مدريد مستعد الان لتقديم عرض مغرى الى فريق يوفنتوس الايطالى من اجل الحصول على خدمات اللاعب مقابل المبلغ السابق ذكره هذا المبلغ الذى من شأنه ان يجعل اللاعب هو الاغلى بتاريخ كرة القدم.
و قد اوضحت الصحيفة ان الفريق الملكى الان هدفه تقديم عرضا رسميا لضم بوجبا عندما يلتقى مسؤلى الفريق المدريدى مع مسؤلى فريق يوفنتوس الاسبوع القادم من اجل التفاوض على مستقبل ألفارو موراتا على ان يفعل الفريق المدريدى امكانية شراء اللاعب مقابل ثلاثون مليون يورو.
يذكر ان المدير الفنى زين الدين زيدان قد وجه طلبا الى ادارة الفريق المدريدى برغبته بالحصول على خدمات اللاعب و ذلك قبل نهائى دورى ابطال اوروبا.
ريال مدريد

و عن اخر اخبار ريال مدريد يخضع الثنائى دانيلو و نافاس لجراحة اليوم الخميس الموافق التاسع من شهر يونيو الجارى بعيادة روبر فالمدافع البرازيلى دانيلو يخضع لجراحة بالكاحل الايمن اما حارس المرمى كيلور نافاس يخضع لمنظار جراحى بساقه اليسرى و سنتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار الفريق المالكى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *