الرئيسية / اخر اخبار الكورة / كورة اليوم : ريال مدريد يشعل الصراع مع برشلونة
ريال مدريد
ريال مدريد

كورة اليوم : ريال مدريد يشعل الصراع مع برشلونة


شدد نادى ريال مدريد الاسباتى الصراع مع نادى بالميراس البرازيلى من اجل التعاقد مع الاعب الشاب جابرييل خيسوس البالغ من العمر تسعة عشر عاما لاعب نادى بالميراس البرازيلى.

فقد صرحت صحيفة ماركا الاسبانية أن الفريق الملكى متمسك و بشدة بضم اللاعب بعد تألقه خلال الفترة الماضية ليشعل بذلك الصراع مع غريمه التقليدى فريق برشلونة الذى صرح عن رغبته بالتعاقد مع اللاعب الى جانب كلا من فريق مانشستر يونايتد الانجليزى و فريق باريس سان جيرمان الفرنسى و فريق بايرن ميونخ الالمانى.

فقد اضافت الصحيفة ان فريق ريال مدريد يريد التعاقد مع مهاجم بالميراس على الرغم من تمسك النادى البرازيلى به الذى يلتزم بتعاقد معه حتى عام 2017 موضحا ان خيسوس سيبقى مع فريقه حتى نهاية الموسم الجارى بالدورى البرازيلى و ذلك بشهر ديسمبر القادم.

و قد اوضحت الصحيفة ان الفريق الملكى على اتم استعداد الى دفع اربعة و عشرون مليون يورو و هى قيمة الشرط الجزائى بعقد اللاعب مع اعارته لمدة ستة شهور او سنة.

يذكر ان ثلاثى ريال مدريد نجحوا فى التأهل الى الدور ربع النهائى من بطولة كأس الامم الاوروبية يورو 2016 المقامة حاليا بدولة فرنسا و ذلك ضمن منافسات اليوم الاول لدور الستة عشر الذى اقيم امس السبت.

فقد تمكن لاعبى منتخب البرتغال كرستيانو رونالدو و بيبى من حجز مقاعدهم بالربع نهائى من بطولة اليورو و ذلك على حساب المنتخب الكرواتى الذى ضم كلا من مودريتش و كوفاسيتش بهدف دون رد و ايضا تمكن جاريث بيل من قيادة منتخب بلاده المنتخب الويلزى للتأهل للمرة الاولى بتاريخه بعدما اطاح بمنتخب ايرلندا الشمالية.

 

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 ريفالدو : سيبقى سولاري لمباراة واحدة أو مباراتين

تابِع @koraelyoum هاي كورة – صرح ريفالدو بان سولاري  سيبقي  لمباراة واحدة أو مباراتين فقط  و ذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *