الرئيسية / اخر اخبار الكورة / ريال مدريد يحدد 80 مليون للاستغناء عن رودريجز
ريال مدريد
ريال مدريد

ريال مدريد يحدد 80 مليون للاستغناء عن رودريجز


جيمس ردودريجز لاعب فريق ريال مدريد الاسبانى اصبح الآن هدفا للكثير و الكثير من الاندية الانجليزية و ذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
فعلى حسب ما اشارت اليه شبكة ديفنسا سنترال المدريدرية ان فريق ريال مدريد الاسبانى قد رفض جميع العروض المقدمة من اجل الاستغناء عن جيمس رودريجز و ذلك خلال الميركاتو الصيفى و التى من ابرزها العرض المقدم من مانشستر يونايتد و العرض المقدم من تشيلسى الانجليزى.
ريال مدريد
فقد اوضحت ان العروض التى قدمت الى الآن للاعب لم تتجاوز الستون مليون يورو مضيفة ان الفريق الملكى قد وضع حد أدنى للاستغناء عن اللاعب ثمانين مليون يورو و ذلك من اجل التفاوض بشكل جدى مع اللاعب مؤكدة ان الفريق الملكى رافضا فكرة الاستماع الى اى عروض أقل من المبلغ المحدد.
و عن أخر اخبار الفريق المدريدى فقد اعلن عن خوض مباراة كأس البرنابيو الودية التى يخوضها الفريق سنويا تكريما لرئيس ريال مدريد الاسبق سانتياجو برنابيو و سوف تقام هذا الموسم امام فريق ستاد ريمس الفرنسى.
فقد أشارت صحيفة آس الاسبانية ان الفريق الملكى سوف يتقابل مع الفريق الفرنسى بالسادس عشر من شهر اغسطس العام القادم على ملعب سانتياجو برنابيو و سوف يخوض الفريق المدريدى أولى مبارياته بالليجا امام فريق سوسيداد بالحادى و العشرون من نفس الشهر.
و من الجدير بالذكر ان فريق ريال مدريد تم تتويجه العام الماضى بكأس البرنابيو بعدما فاز على فريق جالطة سراى التركى بهدفين دون رد.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 لوبيتيغي : منذ الصغر تعلمت قيم ريال مدريد

تابِع @koraelyoum هاي كورة – صرح لوبيتيغي ( المدير الفني لريال مدريد ) بأنه تعلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *