الرئيسية / اخر اخبار الكورة / ريال مدريد يتنافس مع باريس سان جيرمان على كانتى
ريال مدريد
ريال مدريد

ريال مدريد يتنافس مع باريس سان جيرمان على كانتى


يرغب المدير الفنى لفريق ريال مدريد الاسبانى زين الدين زيدان فى التعاقد مع اللاعب نجولو كانتى نجم وسط ليستر سيتى الانجليزى و ذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
فعلى حسب ما ذكرته صحيفة ماركا الاسبانية ان زين الدين زيدان يرغب و بشدة بالتعاقد مع كانتى فقد اشارت الصحيفة ان زيدان يريد خلق المزيد من المنافسة على مركز خط الوسط بضم اللاعب فزيدان معجب بأداء اللاعب كثيرا.
ريال مدريد
و قد اشارت ماركا الى ان ليس زين الدين زيدان الشخص الوحيد بالفريق الملكى الذى يرغب بضم اللاعب مؤكدة على ان ريال مدريد يمتلك الكثير من التقارير الايجابية بشأن كانتى منذ بداية العام الجارى عندما بدأ ليستر سيتى يحتل صدارة البريميرليج بالموسم المنقضى.
و اشارت الصحيفة انه يوجد الكثير من الاسباب التى ادت الى اعجاب زين الدين زيدان بمستوى و أداء كانتى و من اهمها انه كان عنصرا اساسيا و فعالا فى تتويج فريقه بالدورى الانجليزى بالاضافى الى ان اللاعب الفرنسى لديه الكثير من الصفات الدفاعية و العناصر التكتيكية لذا اصبح محط اهتماما لزيدان و ايضا لفريق باريس سان جيرمان.
فعلى حسب ما اشارت اليه الصحيفة ان الفريق الفرنسى باريس سان جيرمان ينافس ريال مدريد على ضم كانتى فى الفترة القادمة فهل يستغنى عنه فريقه لواحد من الفرق العالمية هذا ما ستكشفه الايام القليلة القادمة و سنوافيكم متابعينا الكرام متابعى كورة اليوم بأخر اخبار اللاعب … تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 الماركا : ليفربول يتدرب بسرية تامة في اسبانيا

تابِع @koraelyoum هاي كورة – جاء في صحيفة الماركا الاسبانية ان فريق ليفربول  بقيادة مديره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *