الرئيسية / اخر اخبار الكورة / ريال مدريد يتمسك بناتشو .. و كروس يتفوق على نفسه
ريال مدريد
ريال مدريد

ريال مدريد يتمسك بناتشو .. و كروس يتفوق على نفسه


اشارت صحيفة ماركا الاسبانية ان فريق ريال مدريد الاسبانى قد ابلغ اللاعب ناتشو فيرنانديز برغبة النادى باستمراره بصفوف الفريق و عدم رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
فقد اوضحت الصحيفة ان المدافع ناتشو مازال يتمتع بثقة الفريق الملكى و الجهاز الفنى للفريق بعد مستوى الاداء المتميز الذى اظهره اللاعب بالمراكز التى لعب بها و ذلك من خلال الاجتماع الذى عقد بين ناتشو و بين مسؤلى الكرة بالفريق.
و قد اكملت الصحيفة ان المدافع الاسبانى يريد ان يكمل مشاركته مع ريال مدريد فهو خاض الف و ستمائة دقيقة فقط فى اثنان و عشرون مباراة بجميع بطولات الموسم المنقضى فهو يريد المشاركة بشكل اكبر.
و عن اخر اخبار الفريق الملكى التى ترددت بالكثير من الصحف الاسبانية ان اللاعب الالمانى تونى كروس لاعب خط وسط الفريق المدريدى قد تفوق بالتمريرات الصحيحة عندما شارك مع منتخب بلاده اما نظيره ايرلندا الشمالية خلال المباراة التى جمعت بينهم امس الثلاثاء و التى اسفرت عن فوز المنتخب الالمانى بهدف دون رد بمنافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة كأس الامم الاوروبية يورو 2016 المقامة حاليا فى دولة فرنسا و الممتدة الى العاشر من شهر يوليو القادم.
ريال مدريد
فقد اشارت احصائية قامت بنشرها صحيفة آس الاسبانية ان كروس انهى المباراة بمائة واحد و عشرون تمريرة صحيحة من اجمالى مائة و ثلاثون اثناء المباراة اى بنسة نجاح تصل الى ثلاثة و تسعون بالمائة بالمقارنة مع جميع لاعبين الخصم من منتخب ايرلندا الشمالية الذين نجحوا فى مائة و اثنى عشر تمريرة صحيحة فقط من اصل مائة ستة و سبعون اى بنسبة نجاح تصل الى اربعة و ستون بالمائة فقط.

و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم بأخر اخبار ريال مدريد و انتقلات لاعبيه الصيفية … تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 يواكيم لوف : لقد أجرينا محادثات مع توني كروس

تابِع @koraelyoum هاي كورة – صرح يواكيم لوف ( مدرب منتخب المانيا ) بانهم أجروا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *