الرئيسية / بطولات عالمية / ملخص مباراة ريال مدريد و مانشستر سيتى
ريال مدريد
ريال مدريد

ملخص مباراة ريال مدريد و مانشستر سيتى



تعادل فريق ريال مدريد مع فريق مانشستر سيتى تعادلا سلبيا بدون اهداف  بالمباراة التى جمعتهم يوم الثلاثاء الموافق السادس و العشرون من شهر ابريل الجارى بمنافسات ذهاب الدور النصف نهائى لدورى ابطال اوروبا.

و لم تشهد المباراة اى فرص تهديفية للفريقان الا بعض الكرات القليلة و من بينها الرأسية التى سددها كاسيميرو بالدقيقة الثامنون من عمر المباراة و لكن جو هارت انقذها ببراعة فائقة.

و ايضا نحج حارس مرمى فريق مانشستر سيتى من انقاذ مرماة من الكثير من الكرات الخطرة التى انهالت عليه قبل انتهاء المباراة بسبع دقائق.

و قد اوشك اللاعب رودريجز على تحقيق اولى الاهداف للفريق المالكى بالدقيقة السبعون و لكن العارضة تصدت لها.

و من ضمن الاحداث المثبرة بالمباراة تعرض لاعب الفريق المالكى اللاعب لوكاس فاسكيز الى اصابة قوية بعد تدخل قوى من اللاعب كومبانى قائد مانشستر سيتى و ذلك بالدقيقة الخامسة و الثلاثون من عمر المباراة.

اضطر المدير الفنى مانويل بلليجرينى الى اجراء تغيرا فنيا اضطراريا بالدقيقة الاربعون بعد اصابة اللاعب دافيد سيلفا و نزل اللاعب اهيناشو بديلا عنه.

و قد قام المدير الفنى للفريق المالكى زين الدين زيدان بأجراء اولى تغييرات بالتشكيل مع بدء الشوط الثانى فقد اشرك اللاعب خيسى بدلا من كريم بنزيما الذى عانى من الاصابة.

و من الجدير بالذكر ان النجم البرتغالى كرستيانو رونالدو قد غاب عن المشاركة اساسيا بالمباراة بسبب فشلة باجتياز اختبارات اللياقة البدنية.

و قد اشهر حكم اللقاء التركى مونيت شاكير البطاقة الصفراء مرتين خلال المباراة اول بطاقة حصل عليها المدافع بيبى بالدقيقة الرابعة و العشرون ثم اللاعب سيلفا لاعب فريق مانشستر سيتى بالدقيقة السابعة و الثلاثون من عمر المباراة.

و بذلك تكون المباراة انتهت بالتعادل السلبى بدون تحقيق اى اهداف.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 الماركا : ليفربول يتدرب بسرية تامة في اسبانيا

تابِع @koraelyoum هاي كورة – جاء في صحيفة الماركا الاسبانية ان فريق ليفربول  بقيادة مديره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *