الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الأسباني / موعد مباراة ريال مدريد و سويسداد اليوم 30-4-2016
ريال مدريد
ريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد و سويسداد اليوم 30-4-2016


موعد مباراة ريال مدريد و سويسداد اليوم 30-4-2016

سيتقابل فريق ريال مدريد الاسبانى مع فريق ريال سويسداد بمباراة نارية و مواجهة تحديد مصير بمنافسات الجولة السادسة و الثلاثون من عمر مسابقة الدورى الاسبانى.

و من المنتظر ان تنطلق المواجهة النارية اليوم السبت الموافق الثلاثون من شهر ابريل الجارى بتمام الساعة الرابعة من عصر اليوم بتوقيت القاهرة و ستقام المباراة بملعب أنويتا معقل فريق ريال سويسداد و ستبث المباراة على قناة beIN sports 3HD.

يذكر ان فريق ريال مدريد يأتى بالمركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الاسبانى عن رصيد واحد و ثمانون نقطة و ذلك خلف الثنائى فريق برشلونة و فريق اتليتكو مدريد الفيحت لذان يمتلكان اثنان و ثمانون من النقاط برصيدهم اما فريق ريال سويسداد فيحتل المركز الثانى عشر عن رصبد اثنان و اربعون نقطة.

موقف ريال مدريد و سويسداد من الليجا:

و فى نفس اليوم بتمام الساعة الثامنة و النصف سوف يلتقى الفريق الكتالونى مع فريق ريال بيتيس بملعب بينتو فيامارين من نفس الجولة من مسابقة الليجا و ايضا ستقام مباراة شرسة تجمع بين فريق اتليتكو مدريد و فريق رايو فاليكانو بملعب فيسنتى كالديرون بتمام الساعة السادسة و الربع مساء.

و من الجدير بالذكر ان فريق ريال مدريد بوضع لا يحسد عليه فالمدير الفنى للفريق المالكى يعانى من مأزق كبير فسوف يتغيب عن المباراة نجم الفريق و الهداف الاول كرستيانو رونالدو بسبب الاصابة و ايضا سوف يتغيب المهاجم كريم بنزيمة ايضا بسبب تعرضة للاصابة.
فقد شهدت اخر مباراة لفريق ريال مدريد غياب الدون و كانت امام فريق مانشستر سيتى بذهاب الدور النصف نهائى من بطولة دورى ابطال اوروبا و شارك نجم الديوك بالشوط الاول و بعدها تعض للاصابة التى منعتة من استكمال المباراة و سنطلعكم متابعى كورة اليوم عن نتائج مباريات اليوم..تابعونا.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

برشلونة يتخطي ليجانيس بهدفين لهدف في الدوري الاسباني

تمكن نادي برشلونة الإسباني من الحصول على ثلاثة نقاط غالية وذلك عقب تحقيق فوز صعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *