الرئيسية / بطولات عالمية / 21 دولة ترشح ريال مدريد للتتويج بدورى الابطال
رونالدو
رونالدو

21 دولة ترشح ريال مدريد للتتويج بدورى الابطال



اصبح الان فريق ريال مدريد هو المرشح الاكثر حظا بالتتويج بلقب دورى ابطال اوروبا بالموسم الحالى من قبل الكثير من الجماهير بمختلف انحاء العالم.

فقد ذكرت صحيفة اس الاسبانية ان فريق ريال مدريد قد تصدر قائمة الترشيحات المتعلقة باستطلاع الرأى الذى شارك فيه حوالى مائتان و خمسون الف مشجع يمثلون واحد و عشرون دولة مختلفة فقد حصل الفريق المالكى على نسبة تفوق عن الثلاثة و ثلاثون بالمائة ردا على السؤال المطروح بخصوص الفريق للفوز بلقب التشامبيونزليج.

فقد اضافت الصحيفة ان فريق اتليتكو مدريد احتل المركز الثانى بحصولة على 30.4 بالمائة من الاصوات اما فريق بايرن ميونخ الالمانى جاء بالمركز الثالث برصيد 22.6 بالمائة و قد تذيل فريق مانشستر سيتى الانجليزى قائمة الترشيحات بحصولة على ما يزيد عن ثلاثة عشر بالمائة فقط من اصوات الجماهير.

و من المقرر اقامة مباراة اليوم تجمع بين فريق ريال مدريد مع فريق مانشستر سيتى الانجليزى بالتاسعة الا ربع بملعب الاتحاد بذهاب دور النصف نهائى لدورى ابطال اوروبا اما اتليتكو مدريد سيلتقى مع بايرن ميونخ بنفس التوقيت بعد غد يوم الاربعاء.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

برشلونة …تاريخ حديث في دوري أبطال أوروبا !

هاي كورة_يمتلك برشلونة تاريخا جيدا في مسابقة دوري أبطال أوروبا من حيث الفوز بالألقاب أو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *