الرئيسية / اخر اخبار الكورة / ريال مدريد بعد فشله فى ضم بوجبا يرصد 3 حلول
ريال مدريد
ريال مدريد

ريال مدريد بعد فشله فى ضم بوجبا يرصد 3 حلول


قام نادى ريال مدريد الاسبانى بوضع ثلاثة اسماء لنجوم كبار لكى يتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعدما انسحب الفريق الملكى من صفقة ضم اللاعب بول بوجبا لاعب فريق يوفنتوس الايطالى و ذلك بسبب مغالاة ناديه فى سعره.
فقد اشارت صحيفة آس الاسبانية ان الفريق الملكى وضع ثلاثة اسماء لنجوم للتعاقد معهم بعد فشله بضم بوجبا الذى اقترب الى العودة لمانشستر يونايتد.
ريال مدريد
أولى الاسماء التى يرغب الفريق المدريدى بالتعاقد معها اللاعب هازارد لاعب فريق تشيلسى الانجليزى و قد ظهر اللاعب بمستوى اقل من المعهود منه بالموسم المنقضى من البريميرليج و لكنه قدم مع منتخب بلاده منتخب بلجيكا اداء اكثر من رائع ببطولة كأس الامم الاوروبية ليصبح بذلك من أولويات المدير الفنى للفريق الاسبانى زين الدين زيدان و ذلك على الرغم من ارتباط اللاعب بعقد مع فريقه لعام 2020.
و ايضا اوضحت الصحيفة الاسبانية ان فريق ريال مدريد رصد اسم اللاعب الالمانى جوليان دراكسلر لاعب فريق فولفسبورج الحالى و فريق شالكه الاسبق الذى حصل على احترام الجميع و بالاخص النقاد بعدما ظهر بمستوى رائع بالنسخة الحالية من بطولة كأس الامم الاوروبية موضحة ان سعره من الممكن ان يصل الى اربعة و عشرون مليون يورو.
و يأتى اللاعب البرتغالى أندريه جوميز ثالث لاعب بالقائمة المرصودة لاعب خط وسط فريق فالنسيا الاسبانى فيرغب ريال مدريد بالتعاقد مع اللاعب بالاخص بعد تقديمه مستوى طيب باليورو.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 يواكيم لوف : لقد أجرينا محادثات مع توني كروس

تابِع @koraelyoum هاي كورة – صرح يواكيم لوف ( مدرب منتخب المانيا ) بانهم أجروا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *