الرئيسية / بطولات عالمية / كورة اليوم : رونى يوجه رسالة الى جماهير انجلترا
رونى
رونى

كورة اليوم : رونى يوجه رسالة الى جماهير انجلترا


قام واين رونى قائد منتخب انجلترا و معه المدير الفنى للمنتخب روى هودجسون بتوجيه رسالة الى المشجعين الانجليز ليحثوهم على الهدوء و الالتزام و البعد عن العنف و الاشتباكات بمنافسات بطولة الامم الاوروبية يورو 2016 المقامة حاليا بدولة فرنسا و التى بسببها سينال المنتخب عقوبات قاصية.
فقد قال المدير الفنى من خلال شبكة سكاى سبورت فى رسالة فحواها موجه الى المشجعين الانجليز:
اننا نقدر جيدا دعمكم لنا بالمباريات و لكننا نطلب منكم البعد عن المشاكل و الاشتباكات لكى نتفادى جميعا عقوبات ممكن ان يكون ضحيتها منتخب البلاد وحده اما نحن فسنبذل كل ما لدينا من اجل المنافسة على اللقب و الحصول على البطولة.
رونى
اما واين رونى فقد قام بتحذير المشجعين الذين لا يمتلكون التذاكر من محاولة دخول ملعب المباراة المقرر اقامتها بين منتخب انجلترا و منتخب ويلز يوم الخميس القادم قائلا:
امامنا مباراة كبيرة و صعبة نريد ان نركز فيها فقط انى اطالب المشجعين الذين لا يمتلكون التذاكر بعدم السفر اما من لديهم التذاكر فطلب منهم الدعم فقط و الابتعاد عن الشغب و الاشتباكات لان المباراة القادمة هامة جدا.
يذكر ان الاتحاد الاوروبى لكرة القدم قد وجه رسالة تحذير الى انجلترا و روسيا بسبب الاشتباكات و اعمال العنف التى صدرت من جماهير المنتخبان و التى وقعت قبل و بعد المباراة التى تقابلت فيها روسيا مع انجلترا و التى اسفرت عن التعادل الايجابى بهدف لكل منتخب مما جعل رونى يطالب بوقف العنف و التأييد و المساندة فقط ما يحتاجه المنتخب.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2017

كشفت اليوم مجموعة من القنوات الافريقية والاوروبية في بيان رسمي عن قيامها ببث مباريات كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *