الرئيسية / بطولات عالمية / رونى يصرح برسالة تحذير الى زوجة فادردى
رونى
رونى

رونى يصرح برسالة تحذير الى زوجة فادردى


قدم اللاعب واين رونى قائد المنتخب الانجليزى رسائل تحذير الى زملائه بالفريق بسبب كثرة الدخول على موقع التواصل الاجتماعى لزيادة التركيز قبل المواجهة المنتظرة بين منتخب بلاده و منتخب ايسلندا فى ثمن نهائى يورو 2016 والمقرر اقامتها يوم الاثنين القادم الموافق السابع و العشرون من شهر يونيو الجارى.
فبعد الاهانات الكثيرة التى تعرض لها لاعب المنتخب رحيم ستيرلينج بسبب ضعف مستواه بالمباريات التى شارك فيها بالدور الاول و التى اثرت بدورها على مستوى و اداء اللاعب ادلى قائد المنتخب بهذه التصريحات.
فعلى حسب ما ذكرته صحيفة تايمز البريطانية ان رونى قد جلس مع زملائه الاقل من بالخبرة و قد وجه اليهم رسالة بتجنب الدخول لمواقع التواصل الاجتماعى قبل المباراة القادمة و ان يقللوا من الحديث على صفحاتهم الشخصية موضحا انه تحدث مع جيمى فاردى بالاخص بسبب ان زوجته ريبيكا نيكولسون تزيد من الدخول الى مواقع التواصل الاجتماعى و دائما ما ترد على منتقدين زوجها.
رونى
يذكر ان زوجة فاردى قد دخلت بالكثير من المشادات مع الجماهير من خلال موقع تويتر يوم الخميس الماضى بسبب الهجوم الشرس من الجماهير على اللاعب بعدما صرح ببقاؤه مع فريق ليستر سيتى و عدم الانتقال الى فريق ارسنال بعدما قد صرح الانتقال الى المدفعجية و لكن عندما رفع ليستر سيتى من اجره قرر البقاء و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم الكرا بأخر الاخبار … تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2017

كشفت اليوم مجموعة من القنوات الافريقية والاوروبية في بيان رسمي عن قيامها ببث مباريات كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *