الرئيسية / اخر اخبار الكورة / رونى بعد استبعادة .. ” لن اعتزل اللعب الدولى “
رونى
رونى

رونى بعد استبعادة .. ” لن اعتزل اللعب الدولى “


صرح لاعب مانشستر يونايتد و لاعب المنتخب الإنجليزى واين رونى انه لن يعتزل الآن اللعب الدولى و ذلك بعد قرار استبعاده من التشكيلة الأساسية لقائمة منتخب بلاده التى ستواجه منتخب سلوفينيا اليوم الثلاثاء الموافق الحادى عشر من شهر أكتوبر الجارى فى تمام الساعة التاسعة الا ربع مساء ضمن التصفيات الأوروبية المؤدية الى مونديال 2016 بروسيا.

فعلى حسب ما أشارت اليه شبكة سكاى سبورت ان واين رونى قال انه سيعمل جاهدا من أجل استعادة مكانه بالتشكيل الأساسى بالمنتخب الإنجليزى و ذلك بعدما وضعه المدير الفنى جاريث ساوثجيت بقائمة اللاعبين المؤقتين لمباراة اليوم.

فقد قال قائد مانشستر يونايتد ان عمرة الآن ثلاثون عاما و ليس خمسة و ثلاثون او ستة و ثلاثون لكى يفكر فى اعتزال اللعب دوليا و كل ما سأفعله اننى سأعمل أكثر و أكد انه صرح من ذى قبل بعدم تركه منتخب بلاده ابدا و أضاف قائلا :” اننى لدى الكثير لكى أقدمه و لن أعتزل قبل كأس العالم فى روسيا “.

رونى

و قد أستشهد واين رونى باللاعب ريان جيجز فقال :” عندما كان عمره ثلاثون عما غير ما كان عمره ثمانية عشر عاما و مع ذلك استمر فى الملاعب وصولا الى الأربعون عاما و قال ان هناك الكثير من الأمثلة المشابهة “.

و أضاف رونى بأن لديه الكثير ليقدمه و أنه ليس ساذج فمن المؤكد انه أختلف فى سن الثلاثون عن العشرون و لكن يؤمن بأن لديه الكثير من المقومات التى تجعله يساعد منتخب بلاده.

و قد أنهى رونى حديثه قائلا :” لقد لعبت ثلاثة عشر عامل لمنتخب انجلترا دون اى توقف و قد قدمت كل ما لدى و عندما يأتى الوقت الذى لا يحتاجنى فيه منتخب بلادى سأكون أول من ينسحب “.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *