الرئيسية / اخر اخبار الكورة / رونالدينيو يحدد موعدا لأعتزاله كرة القدم
رونالدينيو
رونالدينيو

رونالدينيو يحدد موعدا لأعتزاله كرة القدم


صرح اللاعب البرازيلى رونالدينيو عن موعد اعتزاله كرة القدم و ذلك بعدما قدم للعالم أجمع مسيرة كروية مليئة بالكثير من الأهداف و مهاراته الرائعة التى من الصعب ان تتكرر و التى جعلته واحد من عمالقة كرة القدم و أسطورة من أساطيرها خلال التاريخ.

فقد عقد رونالدينيو نجم برشلونة الأسبانى و ميلان الايطالى و غيرهم الكثير من الأندية الأخرى مؤتمرا صحفيا فى مدينة نيويورك الأمريكية و تحدث عن موعد اعتزاله لكرة القدم و قال :

” الآن أنا صرت رجلا عجوزا .. لقد بلغت من العمر ستة و ثلاثون عاما .. لم أعد صغيرا كما كنت و يجب أن أضع حدا لمسيرتى مع الساحرة المستديرة “.

 رونالدينيو

فعلى حسب ما أشار موقع سكاواكا الأنجليزى ان اللاعب البرازيلى أكمل حديثه و هو متأثرا بعض الشئ و قال ” سألعب سنة واحدة فقط و من ثم سأعتزل كرة القدم .. و سيكون هذا مع نهاية الموسم الحالى “.

و لم يصرح رونالدينيو عن نواياه بعدما يعتزل كرة القدم و لكن ترددت أنباء انه قد يتجه الى الغناء بالأخص بعدما شارك بالكثير من الأغنيات بالأضافة الى عمله كسفير لفريقه الأسبق برشلونة الأسبانى فى الولايات المتحدة الأمريكية هذا المنصب الذى حصل عليه من أيام.

يذكر ان رونالدينيو حصل على جائزة أفضل لاعب فى العالم مرتين و توج بلقب كأس العالم مع البرازيل و توج بدورى أبطال أوروبا مع برشلونة.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *