الرئيسية / اخر اخبار الكورة / رونالدو يجلب له السخرية بصورة جديدة له على تويتر
رونالدو
رونالدو

رونالدو يجلب له السخرية بصورة جديدة له على تويتر


يتعرض الآن أسطورة ريال مدريد اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو لموجة كبيرة من الانتقادات و ذلك على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب الصورة الأخيرة التى نشرها على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر.

فقد قام كريستيانو رونالدو بنشر صورة له على تويتر أثارت السخرية و الجدل من الكثيرون له و هو مرتديا جاكت مفتوح و يظهر الجزء العلوى من جسمه فقط.

فقد قامت صحيفة سبورت الكتالونية بالسخرية من صورة الدون معلنة انه لا يعتبر قدوة بهذه الصورة التى نشرها.

و من الجدير بالذكر انه منذ فترة ليست بالكبيرة نال كريستيانو الكثير من السخرية على السوشال ميديا بسبب صورة قام بنشرها و هو واقف مثل التمثال بجوار سيارته الجديدة.

و من جهة أخرى قام مهاجم فريق ستوك سيتى الإنجليزى اللاعب بيتر كراوتش بنشر صورة كريستيانو رونالدو و هو مرتديا الجاكت على صفحته بتويتر و طالب اجراء استطلاع رأى من متابعيه ان يحبوا ان يتصور اللاعب بمثل وضعية الدون ام لا.

رونالدو

و من جهة أخرى يحاول كريستيانو رونالد فك العقم التهديفى مع فريقه خلال مواجهة فريق ديبورتيفو ألافيس المقرر اقامتها الآن السبت الموافق التاسع و العشرون من شهر أكتوبر الجارى فى الجولة العاشرة بالليجا.

فلم يقم الدون بتسجيل سوى أربعة أهداف فقط هدفين فى الدورى الإسبانى و الهدفين الآخرين سجلهم بدورى ابطال اوروبا و هذه أسوأ بداية له منذ 2009.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 الماركا : ليفربول يتدرب بسرية تامة في اسبانيا

هاي كورة – جاء في صحيفة الماركا الاسبانية ان فريق ليفربول  بقيادة مديره الفني ( …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *