الرئيسية / اخر اخبار الكورة / رونالدو : لو كنت مكان ميسى لطردونى من اسبانيا
رونالدو
رونالدو

رونالدو : لو كنت مكان ميسى لطردونى من اسبانيا


صرحت صحيفة دياريو جول الاسبانية ان النجم البرتغالى كرستيانو رونالدو النجم الحالى لفريق ريال مدريد الاسبانى مستاء بسبب تبرئة النجم الارجنتينى ليونيل ميسى لاعب فريق برشلونة من تهمة التهرب من الضرائب لعدم علمه بما وقع عليه.
فأثناء جلسة الاستماع للنجم الارجنتينى ليونيل ميسى بخصوص الحكم بقضية التهرب الضريبى قال اللاعب انه ما كان يعلم ما الذى يوقع عليه و كان كل تركيزه على كرة القدم فحسب و لهذا طالبت النيابة بتبرئة اللاعب و حبس والده مدة لا تقل عن ثمانية عشر شهرا.
فقد اوضحت الصحافة الاسبانية ان كرستيانو رونالدو قد صرح لاحد اصدقائه المقربين له انه لو كان مكان ميسى و تم توجيه هذه الاتهامات له لطرد على الفور من اسبانيا.
رونالدو
فمن المنتظر ان تعلن هيئة المحكمة الاسبانية عن النطق بالحكم النهائى بقضية التهرب من الضرائب الخاصة بليونيل ميسى غدا يوم الاثنين الموافق السادس من شهر يونيو.
و من الجدير بالذكر ان ميسى سيتغيب عن هذه الجلسة نظرا لكونه خارج البلاد مع منتخب بلاده منتخب الارجنتين بظل استعدادات منافسة كوبا امريكا و التى انطلقت فاعليتها اول امس الجمعة و ذلك بالولايات المتحدة الامريكية بعد ان تعرض اللاعب للاصابة و استمر علاجه اسبوع و اتجه امس الى الانتظام بالتدريبات الجماعية مع منتخب بلاده و سوف نتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار رونالدو و ميسى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *