الرئيسية / اخر اخبار الكورة / اخبار الكورة: رونالدو لمشجعينه ابدءو بالهتاف الان
رونالدو

اخبار الكورة: رونالدو لمشجعينه ابدءو بالهتاف الان


اخبار الكورة: قام النجم البرتغالى اللاعب ” كريستيانو رونالدو” و لاعب صفوف نادى ريال المدريد ” بمشاركة بلاده فى بطولة كأس المم الاوروبية ” اليورو 2016″ و التى تستضيفها دولة فرنسا و هذا ما بين الفترة 15 ينيو الى الفترة 10 يوليو .

حيث أعرب رئيس الوزارء البرتغالى السيد ” انطونيو كوستا” على تفاؤله بشأن هذه البطولة و أن المنتخب البرتغالى سيحقق حتماً مركز مهم فى هذه البطولة خصوصاً و أن اللاعب الدولى الكبير ” كريستيانو رو نالدو ” سيقود المنتخب فيها , و قد تحدث رئيس الوزارء البرتغالى شخصياً مع ” رونالدو ” قائلاً له أنه يثق به كثيرا ليأتى بهذه البطولة لبلاده و أن المشجعيين البرتغاليين واثقون فى قيادة ” رو نالدو ” بالمنتخب .

حيث أكد أيضاص أنه من المهم أن نأتى بفرحة كبيرة للمنتخب البرتغالى لانه يستحق بالطبع , و قد نفى رئيس الوزارء البرتغالى ” أنطزنيو ” أى من الإشاعات التى قيلة من قبل بعض الصحف عن عدم جاهزية ” رو نالدو ” لهذه البطولة و قد جاءت تسريبات تفيد من أن ” رونالدو ” مصاب بإجهاد بدنى كبير و لا يمكنه المواصلة فى اللعب و قد تم نفى هذا الامر من قبل ” ونالدو ” شخصياً و أكد أنه سيدعم بلاده و سيأتى بالفوز من أجل الجماهير البرتغالية التى ما زالت تساند المنتخب فى الفوز و الهزيمة حيث أكد أن هذه المرة ستكون بالتاكيد فوز , لانه واثق من كافة لاعبين المنتخب و الاهم أنه واثق من مشجعين المنتخب الاوفياء .

و قد قام ” رونالد ” بنشر صور له و هو يقوم بالتدريب مع زملائه من المنتخب حيث نشر صورة و كتب عليها نحن هنا للفوز فقط و لا شئ غير ذلك فى أذهاننا الآن فابدءو بالهتاف الان .

عن أحمد فريد

محرر صحفي متخصص و مهتم بالأخبار الرياضية العالمية والمحلية وجميع أنواع الرياضات المختلفة في جميع دول العالم .

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *