الرئيسية / اخر اخبار الكورة / رونالدو صاحب أسرع ثنائية فى التاريخ بعد السوبر هاتريك
رونالدو
رونالدو

رونالدو صاحب أسرع ثنائية فى التاريخ بعد السوبر هاتريك


مجدت الصحف البرتغالية نجم منتخبها اللاعب كريستيانو رونالدو و ذلك اليوم السبت الموافق الثامن من شهر أكتوبر الجارى بعدما سجل أمس أربعة أهداف من أصل ستة التى فاز بها البرتغال على أندروا و ذلك فى الجولة الثانية من ضمن منافسات المجموعة الثانية ضمن التصفيات الأوروبية المؤدية الى كأس العالم 2018.

فعلى حسب ما أشارت اليه صحيفة أوجوجو قائلة :” ان المعلم رونالدو قدم درسا رائعة فى انهاء اللعبة بشكل جيد “. بالأخص الى أندريه سيلفا الذى تمكن من احراز هدف من الستة.

رونالدو

و ايضا قالت الصحيفة ان السوبر هاتريك الذى احرزه رونالدو لم يسجله مثله من قبل سوى اللاعب بدرو باوليتا و نونو جوميز و الأسطورة أوزيبيو

و من جهة أخرى قالت صحيفة ريكورد ان كريستيانو رونالدو دائما ما تكون جعبته ممتلئة بالأهداف موضحة أنه الآن صاحب أسرع ثنائية فى التاريخ بعدما سجل هدفين فى أربع دقائق فقط.

و بهذه النتيجة المحققة يحصد منتخب البرتغال أول ثلاثة نقاط له فى حلم المونديال ليحتل بهم المركز الثالث فى المجموعة الثانية بفارق نقطة واحدة عن الوصيف جزر فارو الحاصل على أربع نقاط و بفارق ثلاث نقاط عن سويسرا المتصدر صاحب الست نقاط.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *