الرئيسية / اخر اخبار الكورة / رونالدو: سأبقي في ريال مدريد حتي هذا التاريخ!

رونالدو: سأبقي في ريال مدريد حتي هذا التاريخ!



إنتشرت العديد من الأخبار والتقارير العالمية خلال الفترة الماضية التي تؤكد أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الأسباني قد إقترب من الرحيل عن الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، وقد قام اللاعب بالرد علي كل تلك الأخبار والتقارير التي إنتشرت في الفترة القليلة الماضية.

حيث أكد أن كل تلك الأخبار والتقارير ليس لها أي علاقة بالواقع، وأنه سوف يتسمر مع الفريق حتي عام 2016، وهو نهاية عقدة الحالي مع الفريق الملكي والذي يتبقي فيه عامان كاملان، وأضاف أنه بعد إنتهاء تلك الفترة من الممكن أن يفكر بالرحيل عن النادي الملكي، ولكن قبل تلك الفترة لا يوجد لديه أي نية أو تفكير في الرحيل عن نادي ريال مدريد كما أشاعت الأخبار والتقارير.

وأضاف أنه الأن في أقوي دوري في العالم الدوري الأسباني، بالإضافة إلي تواجدة في صفوف واحد من افضل الأندية العالمية، ويسعدة بشده أنه يحطم الأرقام القياسية ويصنع لنفسة تاريخ وأمجاد في هذا المكان، وهو سعيد بترك بصمتة داخل هذا المكان.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *