الرئيسية / اخر اخبار الكورة / رونالدو الأكثر أنانيةً في الليجا هذا الموسم

رونالدو الأكثر أنانيةً في الليجا هذا الموسم


رونالدو الأكثر أنانيةً في الليجا هذا الموسم

متقدمًا على ميسي بفارقٍ كبير

وصفت وسائل الإعلام الإسبانية كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد باللاعب الأكثر أنانيةً هذا الموسم في الليجا لتفضيله التسديد بنفسه على مرمى الخصم بدلًا من تمرير الكرة لأحد زملائه.

ووفقًا لأرقام نشرتها صحيفة سبورت فإن رونالدو تفرد بتسديد 135 تسديدة على مرمى الخصم بمعدل 6.43 تسديدة في المباراة الواحدة متقدمًا على ليونيل ميسي غريمه التقليدي وصاحب المركز الثاني بنسبة تفوق الـ 75%.

ولا تبدو هذه البيانات – الحديث يعود للصحيفة المصدر – غريبة على متابعي كرة القدم حيث يعتمد رونالدو كثيرًا على مهاراته الفردية في الملعب فهو يلعب لنفسه أكثر من الفريق وهذا ما تعكسه الأرقام.

ورغم كل هذا العدد من التسديدات فإن رونالدو لم يُسجل في 10 مباريات من 21 مباراة لعبها هذا الموسم في البطولة الإسبانية وهذا ربما يُفسر رغبته في التسديد على المرمى إلا أن 40% من تسديداته كانت بين الخشبات الثلاث و11.8% منها هزت الشباك بالفعل.

ويتصدر لويس سواريز مُهاجم برشلونة قائمة هدافي الليجا بفارق هدفين عن رونالدو إلا أنه سدد أقل من البرتغالي بـ 61 تسديدة ووصلت نسبة تسديداته الناجحة إلى 24.3% كما أنه يُسجل هدفًا بمعدل 4.1 تسديدة أقل بـ 50% من مُعدل رونالدو الذي يُسجل هدفًا كل 8.4 تسديدة.

عن ehab bebo

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *