الرئيسية / اخر اخبار الكورة / روما يستمر فى البحث عن بديل صلاح بسبب الامم الأفريقية
روما
روما

روما يستمر فى البحث عن بديل صلاح بسبب الامم الأفريقية


مازال نادى روما الإيطالى مستمر فى البحث عن بديل اللاعب محمد صلاح و ذلك لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة فيرغب النادى الايطالى بالتعاقد مع اللاعب ممفيس ديباى لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى.

فعلى حسب ما أشارت اليه صحيفة كوريير ديلو سبورت الإيطالية ان فريق روما الإيطالى يرغب فى التعاقد مع لاعب الشياطين الحمر ليكون بديلا عن محمد صلاح و الذى سيفقده الفريق فى شهر يناير القادم.

روما

و أضافت الصحيفة ان غياب اللاعب المصرى محمد صلاح بسبب مشاركته مع منتخب بلاده بكأس الأمم الأفريقية 2017 فمن المؤكد ان سيترك فراغا كبيرا مع الفريق الايطالى لانه واحد من أبرز و أهم لاعبى الفريق.

و أكملت الصحيفة ان فريق الذئاب قد كثف مفاوضاته لاقناع فريق مانشستر يونايتد بالتخلى عن اللاعب ممفيس ديباى و ذلك لمدة 6 شهور و ذلك على سبيل الإعارة مع وجود بنود بالعقد فى حالة تألق اللاعب مع الفريق.

و على حسب المتوقع ان يرحب ممفيس بالأنضمام الى صفوف روما و ذلك بسبب جلوسه المستمر على دكة البدلاء لتجاهل جوزيه مورينو له بأستمرار.

و من الجدير بالذكر ان محمد صلاح يعيش فترة تألق كبيرة مع روما فهو منذ بداية الموسم الحالى قام بأحراز ستة أهداف و قام بصناعة خمسة آخرين بجميع البطولات الى جانب تألقه اللافت للنظر مع منتخب مصر.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

صلاح في مباراة مانشستر سيتي

أبو تريكة يأتي بالخبر اليقين حول إصابة محمد صلاح

أكد النجم المصري محمد أبوتريكة محلل قنوات “بي إن سبورتس” أن غياب محمد صلاح عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *