الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإيطالي / ملخص مباراة روما و كييفو
روما
روما

ملخص مباراة روما و كييفو


ملخص مباراة روما و كييفو

تقدم فريق روما الايطالى المحترف بصفوفة اللاعب الدولى المصرى محمد صلاح الى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الايطالى و ذلك بشكل مؤقت  بعدما تمكن من تحقيق فوزا على كييفو بثلاثة اهداف بالمباراة التى جمعت بينهم اليوم الاحد الموافق الثامن من شهر مايو الجارى بملعب الاولمبيكو بمنافسات الجولة السابعة و الثلاثون قبل الاخيرة من عمر مسابقة الكالتشيو.

تسجيلات لاعبين روما:

و قد قام اللاعب ناينجولان بتسجيل اولى اهداف المباراة بالدقيقة الثامنة عشر و من وراءة اللاعب روديجير بالدقيقة التاسعة و الثلاثون و اخر اهداف روما قام بتسجيلها بيانيتش بالدقيقة الخامسة و الثمانون من عمر المباراة.

يذكر ان محمد صلاح ظهر بأداء سئ جدا بهذه المباراة و لم يقدم ما اعتادة جماهيرة منه و اتسم اداؤه بنوع من الكسل و الاستهتار و قام المدير الفنى باستبدالة بالدقيقة الستين و نزل بديلا عنه فرانشسكو توتى.روما

و بهذا الفوز المحقق يكون فريق روما قد صعد الى المركز الثانى عن رصيد سبعة و سبعون نقطة بجدول ترتيب الدورى الايطالى و يصبح متفوقا على نابولى الذى تراجع مستواة الى المركز الثالث و سوف يلتقى نابولى اليوم مساء مع فريق تورينو من منافسات الجولة ذاتها.

و سوف نتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار الدورى الايطالى و نتائج المباريات و سنعلمها لكم لحظة بلحظة.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

ميلان يتخطي فيورنتينا بهدفين لهدف في الدوري الإيطالي

تابِع @koraelyoum تمكن نادي إيه سي ميلان من العودة إلى طريق الانتصارات وذلك بالفوز بهدفين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *