الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإيطالي / ملخص مباراة روما واتلانتا وتعادل ايجابى بثلاث اهداف
روما
روما

ملخص مباراة روما واتلانتا وتعادل ايجابى بثلاث اهداف



تعادل اليوم فريق روما الايطالى المحترف بصفوفه اللاعب الدولى المصرى محمد صلاح مع فريق اترنتا تعادلا ايجابى بثلاثة اهداف لكل فريق بالمباراة التى جمعت بينهم بملعب “آزورى دى إيطاليا” بمنافسات الجولة الثالثة و الثلاثون من عمر مسابقة الدورى الايطالى الكالتشيو.

تمكن فريق روما من افتتاح اولى اهداف المباراة بالدقيقة الثالثة و العشرون عن طريق اللاعب لوكس دين و بالبدقيقة السابعة و العشرون ثانى اهداف المباراة عن طريق اللاعب ناينجولان و بعدها تمكن فريق اتلانتا من تسجيل ثلاثة اهداف متتالية الهدف الاول جاء عن طريق اللاعب ماركو داليساندرو بالدقيقة الثالثة و الثلاثون و تمكن اللاعب ماركو بوريلو من احراز هدفين هدف بالشوط الاول و هدف مع بداية الشوط الثانى.

و بالدقيقة الخامسة و الثمانون تمكن قائد فريق روما اللاعب فرانشيسكو توتى من احراز الهدف الثالث لفريقه هدف التعادل ليكون منقذا لفريقه من الهزيمة و بذلك يعزز من امال روما بالاحتفاظ بالمركز الثانى المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى ابطال اوروبا.

و قد قام اللاعب المصرى محمد صلاح بتقديم افضل اداء بهذه المباراة فقد تمكن من صناعة ثانى اهداف فريق روما الذى قام بتسجيله اللاعب ناينجولان و قد تمكن محمد صلاح من التحول باثنى عشر ثانية فقط بالشوط الثانى من المباراة من مدافع الى رأس حربه فى حين اهدر اللاعب البوسنى إدين ديجكو هدفا مؤكدا لفريقه بعدما قام بتسديد الكرة بمنتهى الغرابة خارج المرمى و هو خالى.

و بهذه النتيجة يكون فريق روما قد رفع رصيده الى خمسة و ستون نقطة و مركزه الثالث بجدول ترتيب الدورى الايطالى خلف فريق نابولى الايطالى بفارق خمس نقاط اما رصيد اتلانتا ارتفع الى سبعة و ثلاثون نقطة بالمركز الخامس.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

ميلان يتخطي فيورنتينا بهدفين لهدف في الدوري الإيطالي

تابِع @koraelyoum تمكن نادي إيه سي ميلان من العودة إلى طريق الانتصارات وذلك بالفوز بهدفين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *