الرئيسية / بطولات عالمية / روسيا تتحرك بسبب اعتقال جماهيرها من قبل الشرطة الفرنسية
روسيا
روسيا

روسيا تتحرك بسبب اعتقال جماهيرها من قبل الشرطة الفرنسية


عن اخر اخبار دولة روسيا المشاركة ببطولة يورو 2016 فقد اشارت شبكة سكاى نيوز العربية نبأ وصفته بالعاجل منذ قليل ان وزارة الخارجية الروسية قد قررت استدعاء السفير الفرنسى لدى موسكو بسبب قيام الشرطة الفرنسية بأعتقال العشرات من الجماهير الروسية.
فقد اعتقلت الشرطة الفرنسية حوالى ثلاثة و اربعون مشجع من دولة روسيا للاشتباه فى تورطهم بأشتباكات عنيفة اندلعت من مدينة مارسيليا الفرنسية على هامش المباراة التى جمعت بين منتخب انجلترا و منتخب روسيا بمنافسات المجموعة الثانية من عمر مسابقة يورو 2016 و التى اسفرت عن التعادل الايجابى بهدف لكل فريق.
سيرجى لافروف وزير خارجية روسيا قد ابدى عن انزعاجه الشديد بسبب قيام السلطات الامنية الفرنسية بأعتقال مجموعة من المشجعين الروس بسبب اعمال الشغب التى قاموا بها ببطولة كأس الامم الاوروبية.
 روسيا
و قد صرح وزير الخارجية الروسى بتصريحات قامت بنقلها شبكة سكاى نيوز عربية ان توقيف اى مشجع روسى بفرنسا غير مقبول على الاطلاق.

 يذكر ان المنتخب الروسى تقابل منذ قليل مع منتخب سلوفاكيا و اسفرت المباراة عن فوز المنتخب السلوفاكى بهدفين مقابل هدف و بذلك يتصدر المنتخب السلوفاكى رأس مجموعته مشاركا منتخب ويلز بشكل مؤقت عن رصيد ثلاث نقاط لكلا منهم اما منتخب روسيا فيتذيل المجموعة عن رصيد نقطة واحدة بعدما تعادل مع منتخب انجلترا.

و سوف نتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار البطولة … تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2017

تابِع @koraelyoum كشفت اليوم مجموعة من القنوات الافريقية والاوروبية في بيان رسمي عن قيامها ببث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *