الرئيسية / اخر اخبار الكورة / رمضان صبحى يسيطر على صفحة ستوك سيتى .. و السفير البريطانى يهنئه
رمضان صبحى
رمضان صبحى

رمضان صبحى يسيطر على صفحة ستوك سيتى .. و السفير البريطانى يهنئه


سيطر اللاعب الدولى المصرى رمضان صبحى المحترف بصفوف نادى ستوك سيتى الإنجليزى على الصفحة الرسمية لفريقه و ذلك على موقع التواصل الاجتماعى تويتر.

فقد نشرت الصفحة فيديو يضم أهم لقطات الفرعون المصرى بعد سجل هدف لفريقه أمس خلال لقاؤه مع سوانسى سيتى.

فقد تمكن رمضان صبحى من قيادة فريقه الى تحقيق فوزا غاليا على فريق سوانسى سيتى بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التى جمعت بينهم أمس الاثنين الموافق الحادى و الثلاثون من شهر أكتوبر على ملعب بريطانيا فى ختام الجولة العاشرة من عمر مسابقة البرميرليج.

رمضان صبحى

و من جهة أخرى قام السفير البريطانى بمصر ” جون كاسن ” بإرسال رسالة دعم الى اللاعب المصرى بعدما قدم صبحى أداء أكثر من رائع خلال مباراة الأمس و ذلك بعدما حل بديلا بالدقيقة الخامسة و العشرون بعدما أصاب زميله شكوردان شاكيرى ليتمكن رمضان من اثبات نفسه امام الجميع و يقدم لمسات فنية و لا أروع و يساهم فى فوز فريقه.

فجاء محتوى الرسالة التى نشرها السفير البريطانى لرمضان و ذلك على موقع التواصل الاجتماعى تويتر ” عاش يا رمضونا ! بدايات موفقة .. منور الملاعب عندنا و عقبال الدورى “.

و قد رد رمضان صبحى  بهزار على السفير البريطانى و قال له ” سعادة السفيييييير انا جايبلك التى شيرت بتاعى من ريحة بلدكوا و جاى أهو “.

و من الجدير بالذكر ان علاقة رمضان صبحى و السفير البريطانى مميزة جدا  بعد ساعد الأخير اللاعب على استخراج تأشيرة بريطانيا فى وقت قصير و السفر فى وقت قياسى الى انجلترا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *