الرئيسية / اخر اخبار الكورة / رمضان صبحى يرغب فى العودة لمصر من خلال مكالمة هاتفية
رمضان صبحى
رمضان صبحى

رمضان صبحى يرغب فى العودة لمصر من خلال مكالمة هاتفية


قام مسئولى المنتخب المصرى بإجراء مكالمة هاتفية مع اللاعب الدولى المصرى المنحترف فى صفوف ستوك سيتى اللاعب رمضان صبحى و ذلك للأطمئنان عليه و مطالبته بالتحلى بالصبر و قال صبحى انه يرغب فى العودة الى مصر مجددا فى حالة أستمرار استبعادة من التشكيلة الاساسية للفريق من قبل الجهاز الفنى.
فقد طلب مسئولى المنتخب المصرى من اللاعب المثابرة و الصبر بالأخص و انه فى فريق كبير وسط مجموعة كبيرة من النجوم و يتوافر عدد كبير بنفس مركز اللاعب و وجوده على الدكة أو خارج التشكيل لا يقلل ابدا منه و انه شئ طبيعى جدا بالنسبة لدورى كبير بحجم الدورى الإنجليزى.
رمضان صبحى
فعلى حسب ما صرح به جهاز المنتخب للاعب أثناء المكالمة الهاتف ان هيكتور كوبر اختاره مع معسكر مباراة غانا المقرر اقامتها بالثالث عشر من شهر نوفمبر القادم و ذلك خلال مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤدية الى كأس العالم 2018 بروسيا و مع الفريق فى جميع المعسكرات القادمة لأنهم يثقوا بقدرات رمضان صبحى و امكانياته و أكدوا له ان فى حالة مشاركته مع ستوك سيتى سيكون من أهم اللاعبين.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *