الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / رمضان صبحى يتسبب فى تأجيل احتراف مصطفى فتحى
رمضان صبحى
رمضان صبحى

رمضان صبحى يتسبب فى تأجيل احتراف مصطفى فتحى


أصبح لاعب الاهلى السابق و ستوك سيتى الحالى رمضان صبحى عائقا فى تعطيل صفقة انتقال لاعب الزمالك مصطفى فتحى الى واحد من الدوريات العالمية.

 فقد حصل اللاعب مصطفى فتحى على الكثير من العروض خلال الفترة الماضية و ذلك على حسب ما صرح به اللاعب و وكلاء اعماله فقد حصل اللاعب على عرض من بولونيا الايطالى و ايضا تلقى عرضا من تركيا و آخر عرض حصل عليه اللاعب من نادى تورينو الايطالى و هو نفس ما حدث مع رمضان صبحى حيث انهالت عليه العروض الى ان انتقل الى الدورى الانجليزى.

فيرفض نادى الزمالك الاستغناء عن مصطفى فتحى بسعر يقل عن صبحى الذى انتقل الى صفوف ستوك سيتى الانجليزى مقابل ستة و ستون مليون جنيه و الى الآن أكبر عرض جاء لمصطفى فتحى ستة و ثلاثون مليون فقط لذا يفضل مسؤولى القلعة البيضاء الانتظار لحين تلقى عرضا مناسب يليق باللاعب و بالنادى.

و الأمر الذى حدث مع رمضان صبحى و انشغاله بالأحتراف بأحد أندية اوروبا هو ما حدث مع مصطفى فتحى فيرغب الآن بالاحتراف و الانتقال الى الدورى الاوروبى و هو ما جعل رئيس النادى مرتضى منصور يوجه اليه رسالة فى واحدة من جلساته مع اللاعبين يطالبه بعدم التفكير فى الاحتراف لانه سيأتى آجلا ام عاجلا و الأهم هو التألق مع الفريق ليحصل على عروض أفضل بكثير.

رمضان صبحى

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

فيديو: ريال مدريد يخوض تدريباته بدون الدوليين ومارسيلو يشارك

تابِع @koraelyoum هاي كورة – واصل نادي ريال مدريد الإسباني تدريباته تحت قيادة مدربه الأرجنتيني سانتياجو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *