الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / غياب رمضان صبحى عن مواجهة روما
رمضان صبحى
رمضان صبحى

غياب رمضان صبحى عن مواجهة روما


غياب رمضان صبحى عن مواجهة روما

سوف يتغيب لاعب النادى الاهلى رمضان صبحى عن المباراة الودية التى سيتقابل فيها فريقة مع نادى روما الايطالى التى من المقرر اقامتها بالعشرون من شهر مايو القادم و ذلك بسبب رفض المدير الفنى لمنتخب الشباب مواليد سبعة و تسعين معتمد جمال ترك اللاعب بسبب ارتباط المنتخب بمعسكر للاستعداد لمواجهة منتخب اوغندا بالثالث و العشرون من شهر مايو القادم.

و ذلك لاستعدادات منتخب الشباب بخوض التصفيات المؤدية الى كأس الامم الافريقية و التى من المقرر اقامتها بزامبيا بالعام القادم.

رأى زيزو بمشاركة رمضان صبحى:

يذكر ان الكابتن عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة بالنادى الاهلى قد اعلن ان المباراة الودية سيعود نفعها على اللاعب رمضان صبحى اكثر من مباراة المنتخب موضحا ان هذه المباراة ستكون محط للانظار من اندية كثيرة عالميا مما يجعل اللاعب يثبت وجودة اكثر و اكثر.رمضان صبحى

و ليست مباراة هامة لصبحى فقط بل هامة لكل لاعبين الاهلى خاصة صغار السن الراغبين بالاحتراف فيجب على كل لاعب اثبات ذاتة بالملعب و القتال مع فريق روما المحترف بصفوفة اللاعب المصرى محمد صلاح الذى من المؤكد مشاركتة مع فريقة.

يذكر انه بالفترة الاخيرة تردد اسم رمضان صبحى بالكثير من الاندية بأكثر من دورى عالمى و تلقى النادى عروض من اجل مشاركة اللاعب مع الكثير منهم و سوف تفتتح هذه المباراة ابواب اكثر لصبحى بحال مشاركتة و سنتابع معكم  متابعى كورة اليوم تفاصيل هذه المباراة و التشكيل و الغيابات الخاصة بالفريقان.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

غلاف الموندو : نرفع القبعة لأبطال العالم

تابِع @koraelyoum هاي كورة- الموندو : نرفع القبعة لأبطال العالم. فرنسا تنجح في الحصول على نجمتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *