الرئيسية / اخر اخبار الكورة / رمضان صبحى .. بعد التوقيع رسميا تعرف على تفاصيل العقد
رمضان صبحى
رمضان صبحى

رمضان صبحى .. بعد التوقيع رسميا تعرف على تفاصيل العقد


وقع النادى الاهلى على عقد انتقال رمضان صبحى الى فريق ستوك سيتى الانجليزى و ذلك اليوم الاثنين الموافق الخامس و العشرون من شهر يوليو الجارى و بذلك اصبح اللاعب لاعبا فى الفريق الانجليزى بشكل اساسى.
و قد تمكن نادى ستوك سيتى من الحصول على تصريح العمل الخاص ب رمضان صبحى بعدما تم الحصول على استثناء للاعب من الاتحاد الانجليزى لعدم وصول اللاعب الى خمسة و سبعون بالمائة من المشاركات مع منتخب مصر.
رمضان صبحى
و على حسب ما صرح به مصدر من النادى الاهلى ان اجمالى صفقة انتقال العفيجى الى النادى الانجليزى خمسة ملايين يورو سيتم دفع اثنان مليون و نصف منهم خلال الساعات القادمة بعدما توقع العقود بشكل رسمى و اثنان و نصف يورو سيتم تحصيلهم فى شهر يناير القادم.
أقرأ ايضا:
و ينص بند آخر فى العقد على حصول النادى الاهلى على مليون يورو اضافية فى حالة احراز رمضان صبحى عدد معين من الاهداف و اجتيازه نسبة المشاركة مع الفريق الانجليزى بالبريميرليج.
و ايضا يوجد بند اخر فى العقد المبرم بين الطرفين يعطى النادى الاهلى حق الحصول على خمسة عشر بالمائة فى حالة بيع اللاعب الى اى فريق فى المستقبل.
يذكر ان نادى ستوك سيتى الانجليزى احتفل على طريقته بأنضمام رمضان صبحى الى النادى معلقا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر باللغة العربية.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *