الرئيسية / اخر اخبار الكورة / رسميا .. مدافع فياريال مع مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

رسميا .. مدافع فياريال مع مانشستر يونايتد


صرح فريق مانشستر يونايتد الانجليزى اليوم الاربعاء الموافق الثامن من شهر يونيو الجارى تعاقده رسميا مع المدافع الايفوارى إيريك بيلى و ذلك لمدة اربع سنوات قابلة للتجديد مرة اخرى لمدة سنتين بعدما قام النادى بشراء اللاعب من فياريال الاسبانى.

و قد اعلن مانشستر يونايتد على صفقتة الجديدة من خلال الموقع الرسمى للنادى اليوم فقد ضم الفريق الانجليزى المدافع الشاب البالغ من العمر اثنان و عشرون عاما بعدما لعب مع فياريال سبعة و اربعون مباراة منذ ان انتقل الى الفريق بشهر يناير عام2015.

و من الجدير بالذكر ان إيريك بيلى قد شارك مع منتخب بلاده منتخب ساحل العاج بالتتويج ببطولة كأس الامم الافريقية التى اقيمت بغينيا الاستوائية.

و من خلال تصريحات للاعب على الموقع الرسمى لليونايتد قال انه حلم يتحقق بانتقالى الى مانشستر يونايتد و اللعب مع فريق يلعب كرة قدم من الطراز الاول من اندية قليلة بالعالم اجمع مضيفا انا اسعى دائما الى التطور و اريد بالفعل ان اصبح افضل مدافع و انى متأكد من ان وجود مديرا فنيا مثل جوزيه مورينيو سيساعدنى بتحقيق ذلك بكل سهولة.

مانشستر يونايتد

و اما عن تصريح المدير الفنى لليونايتد جوزيبه مورينيو فقال ان إيريك بيلى هو مدافع شاب لديه امكانيات فطرية اكثر من رائعة قائلا ان مستواه تطور بشكل كبير بالفترة الماضية و لديه امكانيات و اصرار تجعله الافضل بالعالم.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

فيل جونز يزيد من أوجاع المان يونايتد

تابِع @koraelyoum هاى كورة – زاد فيل جونز مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي من أوجاع المدرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *