الرئيسية / اخر اخبار الكورة / رسميا .. ليفربول يتعاقد مع السنغالى ساديو مانى
ليفربول
ليفربول

رسميا .. ليفربول يتعاقد مع السنغالى ساديو مانى


صرحت ادارة فريق ليفربول الانجليزى عن التعاقد مع اللاعب السنغالى ساديو مانى مهاجم فريق ساوثهامبتون و يكون تعاقد طويل الامد بعدما اجتاز اللاعب كل الفحوصات الطبية المطلوبة و تم الاتفاق من الطرفين على شروط انتقال اللاعب.
فعلى حسب ما نشر بالموقع الرسمى للريدز من بيانا رسميا يؤكد تعاقد النادى رسميا مع اللاعب ساديو مانى مهاجم فريق ساوثهامبتون تعاقد طويل الامد بمبلغ ثلاثون مليون جنيه استرلينى و من المنتظر ان يتم التسجيل رسميا مع اللاعب بالاول من شهر يوليو القادم.
اما عن تصريح اللاعب بعد التوقيع لفريق ليفربول فقال انه يعتبر هذا يوم سعده و حظه و اعظم يوم بحياته و انه بغاية السعادة للتوقيع الى واحد من اكبر أندية اوروبا و انه مشتاق لمقابلة جميع اعضاء الفريق و البدء بالتدريبات.
ليفربول
فقد صرح مانى للموقع الرسمى للريدز ان اليوم يوم كبير و اننى سعيد للغاية بعدما وقعت مع واحد من كبار أندية اوروبا مضيفا ان هذا النادى حقق الكثير من البطولات و يمتلك تاريخ كبير و اننى اتطلع الى الاجتماع مع الزملاء و الموظفين و بدء موسم جديد.
و من الجدير بالذكر ان اللاعب ساديو مانى قد انتقل الى صفوف فريق ليفربول بعد موسمين و لا اروع مع فريق ساوثهامبتون قام بأحراز خمسة و عشرون هدفا بخمسة و سبعون مباراة بالكثير من المسابقات الى جمسة و سبعون مباراة بالكثير من مسابقات الى جانب ستة و ثلاثون مباراة دولية مع منتخب السنغال احرز من خلالهم عشرة اهداف مع منتخب بلاده.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *