الرئيسية / اخر اخبار الكورة / رسميا شكا نجم الارسنال الجديد بمقابل خيالى
الارسنال
الارسنال

رسميا شكا نجم الارسنال الجديد بمقابل خيالى


كما عودناكم متابعى كورة اليوم ننقل لكم اخر اخبار الكرة الانجليزية:
نادى الارسنال الانجليزى على وشك الاعلان رسميا عن التوقيع مع اللاعب جرانيت شاكا لاعب فريق بوروسيا مونشجلادباخ بالثمانية و اربعون ساعة القادمة و ذلك مقابل ثلاثون مليون استرلينى على حسب ما اعلنت عنه صحيفة ديلى ميل البريطانية بيوم الاثنين.
فقد ذكرت صحيفة ديلى ميل انه قد تم الاتفاق على كل التفاصيل بين اللاعب و بين ادارة الجانرز و سيتم التوقيع مع اللاعب قبل بدء منافسات اليورو بناء على رغبته و بذلك يعد هذا اللاعب من اكبر صفقات الارسنال بعد اللاعب الكسيس سانشيز و بعد مسعود اوزيل نجوم الفريق.
و من الجدير بالذكر ان اللاعب البالغ من العمر ثلاثة و عشرون عاما قد سافر الى النادى الانجليزى يوم الجمعة الماضية و ارتدى قميص الفريق فقد تم تسريب اكثر من صورة للاعب و هو مرتدى القميص الجديد بمواقع التواصل الاجتماعى.
الارسنال
و قد صرح أرتيتا ان الارسنال فوت على نفسه اكبر فرصة للفوز بالبريميرليج هذا الموسم خاصة بعد سقوط اداء عملاقة الدورى الانجليزى مانشستر و تشيلسى و ليفربول.
فارسنال لم يتوج بالدورى الانجليزى منذ اثنا عشر عاما و بعدما هيأت له كل الظروف هذا الموسم للتويج بالبريميرليج لم يستغلها و صرح ارتيتا بتصريحات خاصة لصحيفة ذا صن الانجليزية انى اعتقد انه كان علينا الفوز بالدورى هذا الموسم.
موضحا ان الفرصة هذه لن تتكرر و نحن اضعناها من ايدينا لان نفس الفريق كان قصير للغاية اما ليستر سيتى فكان اكثر تنظيما و مثابرة و تمكن من التتويج بالبريميرليج عن استحقاق.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *