الرئيسية / اخر اخبار الكورة / رسميا .. دى روسى يتغيب عن روما لمدة أسبوعين
دى روسى
دى روسى

رسميا .. دى روسى يتغيب عن روما لمدة أسبوعين


صرح نادى روما الايطالى اليوم الاثنين الموافق الخامس من شهر سبتمبر الجارى عن تغيب لاعبه دانييلى دى روسى عن صفوف الفريق لمدة أسبوعين و ذلك بسبب الأصابة التى تعرض لها مؤخرا أثناء المباراة الودية التى جمعت منتخب ايطاليا و منتخب فرنسا يوم الخميس الماضى و التى اسفرت عن فوز المنتخب الفرنسى بثلاثة اهداف مقابل هدف.

دى روسى

و على حسب ما أشار اليه البيان الذى نشره الموقع الرسمى لنادى روما الايطالى على شبكة الانترنت ان اللاعب دى روسى خضع لمجموعة من الفحوصات الطبية التى اثبتت تعرضه لكدمة قوية مع التورم الدموى تحت الجلد و ايضا تورم عضلات ساقه اليسرى و يستغرق الأمر أسبوعان للتعافى تماما من الأصابة و من ثم المشاركة بشكل طبيعى.

و هذا يؤكد عدم مشاركة اللاعب مع روما امام فريق سامبدوريا بمنافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الايطالى.

 و من الجدير بالذكر انه قد تأكد غياب دى روسى عن روما فى ثلاث مواجهات بالدورى الأوروبى بعدما حصل اللاعب على البطاقة الحمراء أمام فريق بورتو البرتغالى فى اياب الدور التمهيدى المؤدى الى دور المجموعات فى بطولة أبطال أوروبا بسبب تدخل عنيف مع أحد لاعبى فريق بورتو.

و من الجدير بالذكر ان اللاعب دانييلى دى روسى تزامن اجراؤه للفحوصات الطبية على الأصابة التى تعرض لها اثناء مباراة ايطاليا و فرنسا مع قدوم مولوده الجديد نوح.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *