الرئيسية / اخر اخبار الكورة / رسميا .. بول بوجبا يوقع لمانشستر يونايتد 5 مواسم
بول بوجبا
بول بوجبا

رسميا .. بول بوجبا يوقع لمانشستر يونايتد 5 مواسم


اعلن نادى مانشستر يونايتد الانجليزى عن انتقال اللاعب بول بوجبا لاعب وسط فريق يوفنتوس الايطالى اليه و ذلك بعدما اجتاز الكشف الطبى الذى خضع له بنجاح.

فعلى حسب ما ذكره الموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد .. يسرتا الاعلان بأن الفرنسى بول بوجبا أكمل اجراءات انتقاله الى صفوف الفريق قادما من يوفنتوس الايطالى بعدما وقع عقدا لمدة خمس سنوات بالاضافة الى امكانية النجديد لمدة موسم آخر.

و لم يقم الفريق الانجليزى بالأعلان رسميا عن قيمة صفقة انتقال اللاعب و لكن كما ذكرت وسائل الاعلام الانجليزية ان صفقة التعاقد مع لاعب اليوفى كلفت خزينة النادى ما يزيد عن مائة مليون جنيه استرلينى ليكون بذلك أغلى لاعب فى تاريخ كرة القدم متفوقا على كرستيانو رونالدو و جاريث بيل.

بول بوجبا

و من جهة أخرى اعلن نادى يوفنتوس الايطالى عن تفاصيل انتقال اللاعب الفرنسى الى صفوف اليونايتد فقد ذكر الموقع الرسمى للنادى الايطالى أن بول بوجبا قد انتقل رسميا الى صفوف الشياطين الحمر مقابل مائة و خمسة ملايين يورو الى جانب خمسة ملايين يورو تحت بند المكافآت.

يذكر ان صفقة انتقال اللاعب الى صفوف مانشستر يونايتد شهدت جدلا كبيرا فى الأوساط الكروية بالفترة الاخيرة فبعدما انسحب ريال مدريد من ضم اللاعب لمبالغة فريقه فى قيمة الانتقال أصر من جهة أخرى جوزيه مورينيو المدير الفنى لليونايتد على ضم بول بوجبا مهم كلف ناديه.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

فيل جونز يزيد من أوجاع المان يونايتد

هاى كورة – زاد فيل جونز مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي من أوجاع المدرب البرتغالى جوزيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *