الرئيسية / اخر اخبار الكورة / رسالة السفارة الهولندية إلي مارتن يول قبل تدريب الأهلي

رسالة السفارة الهولندية إلي مارتن يول قبل تدريب الأهلي



قامت السفارة الهولندية بالقاهرة بتوجية رسالة إلي المدير الفني الجديد للنادي الأهلي مارتن يول صاحب الجنسية الهولندية وذلك قبل بداية قيادتة الفريق بشكل رسمي، حيث قامت السفارة بالترحيب بيول بشكل كبير لوصوله إلي جمهورية مصر العربية، من أجل قيادة الفريق الأول بالنادي الأهلي المصري.

ولم تكن تلك هي الرسالة الوحيدة التي قامت السفارة الهولندية بالقاهرة بتوجيهها إلي مارتن يول، حيث حملت الرسالة الثانية التي تم توجيهها إليه من خلال صفحتهم الرسمية علي مواقع التواصل الإجتماعي الأشهر عالمياً فيس بوك، حيث تمنت السفارة التوفيق لمواطنها مارتن يول في تدريب النادي الأهلي خلال الفترة القادمة، وهي المهمة والكبيرة جداً للمدرب العالمي.

وكان قد أعلن النادي الأهلي المصري برئاسة المهندس محمود طاهر التعاقد مع المدير الفني الهولندي الكبير مارتن يول من أجل قيادة الفريق الأول للنادي خلال الفترة القادمة، بعقد يمتد لمدة عام ونصف، ويتمني جميع متابعي النادي الأهلي سواء داخل مصر أو خارجها نجاح المدير الفني الجديد مع الفريق، من أجل عودة المارد الأحمر مرة أخري.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *