الرئيسية / اخر اخبار الكورة / تعرف على حقيقة رحيل محمد صلاح عن نادى روما
رحيل محمد صلاح
رحيل محمد صلاح

تعرف على حقيقة رحيل محمد صلاح عن نادى روما



قام نادى روما الايطالى بنفى ما تردد بوسائل الاعلام الروسية حول امكانية اللاعب المصرى الدولى محمد صلاح من فسخ عقده مع ناديه فى حالة تعرض مصر للاهانة من الجماهير الايطالية بسبب قضية الطالب البريطانى ريجينى.

و اعلن موقع لاروما 24 المعروف انتماؤه لنادى روما ان كلا من وكيل اعمال محمد صلاح و ادارة فريق روما نفت ما تردد من انباء بخصوص نية اللاعب المصرى بفسخ عقده مع ادارة النادى.

و كانت “sputnik news” الوكالة الروسية الشهيرة قد صرحت اليوم الخميس الموافق الرابع عشر من شهر ابريل الجارى ان اللاعب المصرى محمد صلاح ينوى الرحيل من روما بحال استمرار قضية ريجينى بلا حل لانه لن يقبل اى اهانة او تطاول لدولته مصر من قبل الايطاليين.

و من الجدير بالذكر ان السبب بهذا قيام رئيس لجنة حقوق الانسان بالبرلمان الايطالى و هو لويجى مانسيونى بمطالبة لاعبين الاندية التى تنافس بالدورى الممتاز و الدرجة الثانية برفع لافتات مطالبين السلطات المصرية بالكشف عن الملابسات المتعلقة بمقتل الطالب جوليو ريجينى بالقاهرة.

و قد قامت انسا و هى وكالة الانباء الايطالية الاشهر ان اندية الدورى الايطالى بالدرجة الممتازة و الدرجة الثانية تقوم برفع اللافتات من خلال المباريات التى تقام من الثالث و العشرون و حتى الخامس و العشرون من شهر ابريل الجارى و من ضمن الاندية التى ستقوم بالمشاركة بهذه الحملة هو نادى روما الايطالى المحترف بصفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح.

و من الجدير بالذكر ان فريق روما الايطالى سيلتقى هو و فريق نابولى الايطالى بيوم الخامس و العشرون من شهر ابريل الجارى بملعب الاولمبيكو من ضمن منافسات الدورى الايطالى الكالتشيو و بحال ورود اى مستجدات سنعلمها لكم متابعى كورة اليوم.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *