الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / انطوى يفكر فى الرحيل من الاهلى
جون انطوى
جون انطوى

انطوى يفكر فى الرحيل من الاهلى


رحيل انطوى من النادى الاهلى

فى تصريح مثير لاحمد يحيى وكيل اعمال جون انطوى مهاجم فريق النادى الاهلى ، اوضح احمد يحيى ان اللاعب الغانى يفكر فى الرحيل من النادى و ذلك نظراً لاستبعادة المتكرر من صفوف الفريق .

و جدير بالذكر ان جون انطوى قد تغيب بشكل مبالغ فية من اغلب مباريات هذا الموسم و ذلك مع المدرب البرتغالى بيسيرو و كذلك مع المدرب الحالى للفريق مارتن يول .

جون انطوى

جون انطوى يستبعد من العديد من المباريات :

و قد اشار يحيى ان اللاعب الغانى لا يعلم السبب الحقيقى وراء استبعادة من المباريات و كان هذا خلال تصريحة من خلال برنامج كلام فى الجول المذاع على محطة ميجا اف ام .

و اكد وكيل اللاعب الغانى ان جوى يعانى من ازمة كبيرة بسبب تلك المشكلة نظرا لعدم امتلاكة اى فرصة لكى يثبت فيها كفاءتة كلاعب محترف ، و اشار الى انة فى حالة عدم تغيير ذلك الوضع فأن انطوى سينتظر لنهاية الموسم و من ثم سيرحل عن النادى الاهلى .

و يبدو ان فكرة الانتقال لنادى الزمالك واردة لدى اللاعب ، حيث انة يبحث عن مكان ينال فية التقدير و الاحترام .

و سنوافيكم فى موقعنا كورة اليوم بأخر التطورات حول ازمة اللاعب الغانى و ما اذا سيستكمل مسيرتة الكروية فى النادى الاهلى او سيلتحق بنادى اخر يحقق لة ما يطمح فية .

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 برازيلي جديد على رادار برشلونة

هاي كورة – أكد موقع جول البرازيلي أن نادي برشلونة الإسباني قد بدأ مفاوضاته مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *