الرئيسية / اخر اخبار الكورة / راكيتيتش يهاجم كريستيانو رونالدو

راكيتيتش يهاجم كريستيانو رونالدو



قام لاعب خط وسط نادي برشلونة الرائع إيفان راكيتيش بالهجوم علي التصريحات التي أطلقها اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو حول علاقة لاعبي فريق برشلونة الأسباني وبالأخص علاقة ميسي وسواريز ونيمار، الثلاقي الذي يقود هجوم الفريق الكتالوني بشكل أكثر من رائع ويحقق العديد من الأرقام والإنجازات الرائعة.

حيث بدأت التصريحات عندما تحدث رونالدو انه لا يهمه علاقة اللاعبين خارج الملعب، ولكن المهم والأساسي هو ما يقدمة الفريق داخل إطار الملعب، وفي تلك الحالة كان يسلط الضوء علي نفسة وبيل وبنزيما الثلاثي الذي يقود هجوم الفريق الملكي الأسباني ريال مدريد، وما يقدمونه في مباريات الفريق مقارنة بالثلاقي الكتالوني.

وكان الرد من جانب نجم خط الوسط راكيتيش الذي قال أن الفريق ككل يركز علي ما يستطيع أن يتم تقديمة في المعلب وليس هذا الثلاثي فقط، ولكن فريق نادي برشلونة ككل يعمل كالعائلة، وكل فرد في تلك العائلة يفكر وينشغل بشئ واحد فقط هو مصلحة نادي برشلونة، وكيف يمكن أن يقدم أكثر ما يستطيع لكي يحقق الفريق الإنجازات والبطولات.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *