الرئيسية / اخر اخبار الكورة / راشفورد مع الشياطين الحمر حتى 2020..
راشفورد
راشفورد

راشفورد مع الشياطين الحمر حتى 2020..



أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى من خلال موقعة الرسمى على شبكة الإنترنت تجديد عقد مهاجمه ماركوس راشفورد. و لقد جاء فى بيان صدر من خلال النادى الأحمر و الذى يحتل المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى لهذا الموسم  أنّ راشفورد وقع اليوم الإثنين على عقد جديد يمتد حتى صيف 2020 على الأقل مع خيار التجديد لسنة إضافية.و تألق صاحب الـ18 عاماً بشكلٍ ملفت مع مانشستر يونايتد هذا الموسم بعد أن منحه الهولندي لويس فان غال مدرب يونايتد السابق الثقة إثر إصابة العديد من نجوم الفريق الأول.

ماركوس راشفورد

 

وقد يبتسم الحظ إلى راشفورد في بطولة أوروبا يورو  2016 بعد أن كان اسمه مجهولاً قبل أشهر قليلة فقط، حيث يوجد احتمال اصطحابه مع منتخب إنكلترا إلى البطولة التي تنطلق بعد أقل من أسبوعين في فرنسا.وذلك بعد تألقه فى المباراة الودية التى إستطاع فيها هز شباك المنتخب الأسترالى بعد 135 ثانية فقط. ليصبح أصغر لاعب يسجعل فى مباراته الأولى مع المنتخب الإنجليزى.وعبّر راشفورد (لعب 11 مباراة وسجّل خمسة أهداف) في تصريحات خاصة بموقع مانشستر يونايتد عن سعادته بالعقد الجديد مؤكداً أنّ اللعب مع الفريق الأول كان حلماً وأصبح حقيقة.وأعلن مانشستر يونايتد قبل أيام قليلة فقط التوقيع مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ليتسلم قيادة الفريق في السنوات الثلاثة المقبلة على الأقل.فكيف يكون راشفورد من وجهة نظر جوزيه مورينيو .

عن ahmed elkomy

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *