الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / رئيس الزمالك على غرار حنفى هتنزل المرة ديه
الزمالك
الزمالك

رئيس الزمالك على غرار حنفى هتنزل المرة ديه


صرح مجلس ادارة نادى الزمالك تحت رئاسة المستشار مرتضى منصور تراجعه عن قرار الانسحاب من مسابقة الدورى العام المصرى الذى سبق و اتخذه مجلس ادارة النادى بالامس اثناء مباراة الاهلى و المقاولون العرب نتيجة الاخطاء التحكيمية فقد نشر النادى هذا القرار من خلال موقعه الرسمى على شبكة الانترنت.
و قد صرح نادى الزمالك بالامس الاربعاء الموافق الخامس و العشرون من شهر مايو الجارى انه سيظل متمسك بالتراجع عن قرار الانسحاب من الدورى الى ان يلتقى مع وزير الشباب و الرياضة المهندس خالد عبد العزيز و المهندس حسن فريد القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة وتم تحديد لذلك موعد على ان يتم يوم السبت القادم.
الزمالك
و صرح مرتضى منصور ان ما عطل اتخاذ النادى لقرار الانسحاب ان الزمالك سينتظر يوم الاحد القادم لحين حل الجبلاية و قال انه امامنا ثلاثة عشر يوما موضحا انه متمسك برحيل جمال الغندور رئيس لجنة الحكام و لن يتراجع.
و من الجدير بالذكر ان مجلس ادارة القلعة البيضاء قد اعلنت الانسحاب من المسابقة و ذلك اعتراضا على ما وصفه مرتضى منصور و النادى بتحيز الحكام برئاسة جمال الغندور للاهلى بمباراة الاهلى مع المقاولون العرب امس و التى اسفرت عن فوز الاهلى بثلاثة اهداف دون رد بعدما قام حكم اللقاء بطرد لاعبين من الذئاب نتيجة اعتراضهم على هدف ماليك ايفونا بطريقة غير لائقة و سنوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار النادى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

غلاف الموندو : نرفع القبعة لأبطال العالم

هاي كورة- الموندو : نرفع القبعة لأبطال العالم. فرنسا تنجح في الحصول على نجمتها الثانية كبطلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *