الرئيسية / اخر اخبار الكورة / دييجو سيميونى يرحل عن اتلتيكو مدريد …و لكن
اتلتيكو مدريد
اتلتيكو مدريد

دييجو سيميونى يرحل عن اتلتيكو مدريد …و لكن


قام المدير الفنى لفريق اتلتيكو مدريد دييجو سيميونى بوضع شرط اساسى لكى يستمر بمنصبه كمدير فنى لتدريب الروخى بلانكوس بالفترة القادمة.
فقد ذكرت الصحيفة الاسبانية آس ان دييجو سيميونى اشترط على ادارة اتلتيكو مدريد ان تقوم بأبرام صفقات مع اللاعبين اصحاب الخبرة و الكفاءة و تقوم بوضع مبالغ ضخمة بميزانياتها لكى تجذب اكبر عدد ممكن من اللاعبين اصحاب الخبرة و المشهود لهم حول العالم.
فقد وضع المدير الفنى دييجو سيميونى هذه الشروط من اجل الاستمرار بالمنافسة مع عمالقة اندية اسبانيا امثال ريال مدريد و برشلونة و ايضا يتمكن الفريق من المنافسة مع عمالقة اوروبا مثل باريس سان جيرمان.
اتلتيكو مدريد
فمن الجدير بالذكر ان دييجو سيميونى قد لمح الى احتمالية رحيله عن فريق اتلتيكو مدريد بعدما خسر فريقه بطولة دورى ابطال اوروبا على بعدما فاز عليه ريال مدريد بالمباراة النهائية بخمسة اهداف مقابل ثلاثة بالمباراة التى اقيمت بمدينة ميلانو الايطالية بملعب سان سيرو.

فقد مر اتلتيكو مدريد بموسم و لا اروع و كان حلم الفريق و جماهيره الحصول على دورى ابطال اوروبا بالاخص بعدما هزم الفريق برشلونة بالربع نهائى فارتفعت روح اللاعبين و الجماهير فوقعت الهزيمة عليهم بالنهائى وقعة كبيرة لم يحتملوها و سوف نتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار الكرة العالمية و المحلية و سنوافيكم بالحصريات و باخر الاخبار … تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *