الرئيسية / اخر اخبار الكورة / ديبالا يرفض عرضا مغريا من جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

ديبالا يرفض عرضا مغريا من جوزيه مورينيو


رفض اللاعب الارجنتينى باولو ديبالا ما عرضه عليه البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى الحالى لفريق مانشستر يونايتد فيما يتعلق بالانتقال الى صفوف الشياطين الحمر.
فقد اعلن ديبالا عن رفضه ترك فريقه الحالى يوفنتوس الايطالى متوجها الى انجلترا حتى و لو كان المقابل زيادة عقده من حيث القيمة المادية.
فقد نشرت صحيفة توتو سبورت الايطالية ان المدير الفنى الحالى لمانشستر يونايتد جوزيه مورينيو عرض على ديبالا الحصول على مبلغ من المال قدره اربعة و نصف مليون يورو بالموسم الواحد اى يفوق ضعف ما يحصل عليه اللاعب مع السيدة العجوز.
جوزيه مورينيو
و قد قام مورينيو بتقديم هذا العرض محاولة منه لاغراء اللاعب لكى ينضم الى المان يونايتد و لكن رفض اللاعب و لم تغويه الاغراءات يذكر ان ديبالا الان مرتبط بعقد مع السيدة العجوز ممتد الى عام 2020.
و من الواضح ان البرتغالى جوزيه مورينيو سيحدث نقلة كبيرة مع مانشستر يونايتد و سيعده لامجاده الغائبة فهو لم يهدأ منذ ان قام بالتوقيع من ايام قلائل و على حسب ما ذكرته الصحف الانجليزية انه يرغب بضم ابراهيموفيتش اللاعب الاسبق لباريس سان جيرمان فمورينيو له سابقة مشرفة مع الكثير من الاندية العالمية و من المؤكد انه سيحاول اصلاح ما فشل فيه لويس فان جال و سنتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار الكرة العالمية و المحلية… تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *