الرئيسية / اخر اخبار الكورة / دروجبا يعاقب بغرامة مالية من رابطة الدورى الأمريكى .. و السبب !
دروجبا
دروجبا

دروجبا يعاقب بغرامة مالية من رابطة الدورى الأمريكى .. و السبب !


صرحت رابطة الدورى الأمريكى لكرة القدم أمس الجمعة الموافق الحادى و العشرون من شهر أكتوبر الجارى معاقبة اللاعب ديديه دروجبا بسبب رفضه اللعب مع فريقه ” فريق مونتريال امباكت ” خلال مباراة الفريق مع تورونتو يوم الأحد الماضى.

و لم يتم التصريح عن هذه الغرامة المالية  و لكن على حسب ما صرحت به الرابطة أن قيمة الغرامة المالية جاءت بناء على لوائح البطولة.

و لم يشارك دروجبا البالغ من العمر ثمانية و ثلاثون عاما خلال المباراة التى جمعت بين فريقه و فريق تورونتو عندما علم انه لا يوجد بالتشكيلة الاساسية للمباراة.

دروجبا

و بعد ذلك صرح نادى مونتريال امباكت قائلا : ان الطرفان قد توصلوا الى حل لهذا الخلاف و قد انتهى الخلاف بين المدير الفنى للفريق و اللاعب ديديه دروجبا.

يذكر ان لاعب ساحل العاج قد أحرز عشرة أهداف لفريق مونتريال خلال الموسم الحالى و ذلك بعدما شارك فى اثنان و عشرون مباراة من بينهم ثمانية عشر مباراة أساسيا.

و الموسم الحالى هو ثانى مواسم دروجبا مع ناديه الكندى و من المقرر ان يتقابل غدا الأحد مع فريق نيو انجلند ريفولوشن فى أواخر أيام الدور التمهيدى.

و من جهة أخرى أعلنت رابطة الدورى الأمريكى أمس ايضا معاقبة اللاعب دييجو مارتينيز لاعب فريق نيويورك سيتى بغرامة مالية بسبب اهانتة لأحد جامعى الكرات خلال مباراة فريقه بالأسبوع الماضى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

« محمد صلاح » ظاهرة حب عالمية وصل احتلالة لـ إسرائيل

امتد سحر ظاهرة الكرة المصرية “محمد صلاح” من أوروبا وصولا إلى دولة الاحتلال الصهيوني “إسرائيل”. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *