الرئيسية / اخر اخبار الكورة / دانيل ألفيش يرحل رسميآ عن برشلونة..
دانيل ألفيش
دانيل ألفيش

دانيل ألفيش يرحل رسميآ عن برشلونة..


 قرر نادى اليوفنتس الإيطالى حامل لقب الدورى الإيطالى هذا الموسم الإعلان عن تعاقده مع اللاعب البرازيلى دانيل ألفيش الظهير الأيمن للفريق الكتالونى نادى برشلونة الأسبانى خلال هذا الإسبوع وفقآ لما ذكرته تقارير صحفية إيطالية .وذكرت صحيفة “غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية على لسان بيبي ماروتا المديرالرياضي ليوفنتوس قوله: “الصفقة ستكلف يوفنتوس 3.5 مليون يورو لكل عام. بالإضافة للمكافآت على أن تكون الصفقة لمدة عامين مع إمكانية إضافة عام ثالث، وينتظر أن يتم الإعلان عنها بنهاية هذا الأسبوع“.

دانيل ألفيش
دانيل ألفيش

 

فيما ذكرت  صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية إنه سيتم الإعلان عن تعاقد يوفنتوس مع ألفيش في غضون 72 ساعة خاصة وان اللاعب يمكنه ترك برشلونة بدون مقابل قبل 5 حزيران/يونيو.وذكرت تقارير أن جوانا سانز زوجة ألفيش تعاقدت مع وكالة أزياء إيطالية،مما يعزز التكهنات بانتقال ألفيش للدوري الإيطالي.وتأتي هذه التكهنات على الرغم من أن دينورا سانتا آنا زوجة اللاعب السابقة ومديرة أعماله أكدت على عدم وجود نية لدى اللاعب بالرحيل عن برشلونة.والمعروف باسم دانيل ألفيش، هو لاعب كرة قدم برازيلي. يلعب بوصفه ظهيراً أيمنَ لنادي برشلونة والمنتخب البرازيلي الوطني. انضم لبرشلونة بمبلغ 32,5 مليون يورو ليصبح المدافع الأغلى في التاريخ. وفاز ألفيس بثلاثية في أول موسم له مع النادي الإسباني وكذلك بكأس السوبر الأوروبية وكأس السوبر وكأس العالم للأندية، وصولا إلى تحقيق السداسية التاريخية. وساعد النادي لينتزع كأس السوبر الإسبانية مرة أخرى، واثنين من القاب الدوري، ودوري أبطال أوروبا في السنوات التي تلت ذلك. ويمتلك ألفيس جواز سفر أسباني منذ عام 2005.

عن ahmed elkomy

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *