الرئيسية / اخر اخبار الكورة / دانيل ألفيس يستخدم الدواء المصرى
دانيل ألفيس
دانيل ألفيس

دانيل ألفيس يستخدم الدواء المصرى


تبرع دانيل ألفيس اللاعب الحالى لفريق يوفنتوس الايطالى و لنادى برشلونة الاسبانى سابقا لعلاج اكثر من الف شخص مريض من مواطنى بلاده من غير القادرين بالمجان و ذلك بأستخدام الدواء المصرى.
فألفيس يحمل لقب السفير العالمى لشركة برايم فارما و يعمل الآن على القضاء على فيروس سى مع وفد من الشركة المتخصص بتسويق صناعة الدواء المصرى الذى من المقرر ان يصل الى دولة البرازيل بدعوة من وزارة الصحة البرازيلية لكى يصدر الدواء اليها لانها تعد من اكبر الدول المنتشر بها المرض.
فجاءت زيارة النجم البرازيلى دانيل ألفيس من اجل المستهمة بتخفيف معاناة و الآم المرضى فى بلاده و يقوم الوفد المصرى الآن بالتفاوض مع وزارة الصحة البرازيلية بكافة الاحتياجات بعد ان تخطت الادوية المصرية جميع المواصفات الاولية المطلوبة بالاشهر القليلة السابقة.
و من الجدير بالذكر ان دولة البرازيل بها اكثر من ست ملايين مصاب بفيروس سى و لأول مرة يتم توريد الادوية لعلاجهم من خلال التصنيع و التصدير من جمهورية مصر العربية و من المؤكد انها مبادرة جيدة من دانيل ألفيس.
دانيل ألفيس

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *